سلطات مأرب تناقش خطة التعافي وإعادة الإعمار في المحافظة
- مأرب الاربعاء, 27 يوليو, 2022 - 01:07 صباحاً
سلطات مأرب تناقش خطة التعافي وإعادة الإعمار في المحافظة

ترأس عضو المجلس الرئاسي ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الثلاثاء، إجتماعاً للمكتب التنفيذي لمحافظة مأرب لمناقشة الخطة الاستراتيجية للتعافي وإعادة الإعمار بالمحافظة للأعوام 2022 - 2026م.

 

وأشاد اللواء العرادة بصمود وصبر أبناء المحافظة وساكنيها أمام التحديات والعراقيل التي يواجهونها واستمرارهم في تقديم نموذج ناجح ومتميز في العمل الإداري والتنموي رغم ظروف الحرب خلال السنوات الماضية.. مستعرضاً ما حققه مجلس القيادة الرئاسي خلال الأشهر القليلة الماضية منذ تشكيله في مختلف الملفات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية.

 

وخلال اللقاء شدد اللواء العرادة، على أهمية العمل الدؤوب من أجل توسيع واستحداث مشاريع البنية التحتية للمحافظة لمواكبة المستجدات وتلبية احتياجات ملايين النازحين الذين استوعبتهم المحافظة.

 

وأشار إلى ضرورة تظافر جهود جميع المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات من أجل تقديم الخدمات للنازحين والمجتمع المضيف وتذليل الصعوبات أمام المنظمات الإنسانية لتقديم تدخلاتها.

 

ووجه مدراء عموم المديريات ببذل المزيد من الجهود لتخفيف معاناة النازحين والارتباط بهم وتفقد أحوالهم عن قرب والتنسيق المتواصل مع الوحدة التنفيذية للنازحين والعمل من أجل توفير متطلبات العيش الكريم وحمايتهم من مخاطر العواصف والرياح والأمطار والسيول والكوارث الطبيعية، وفق وكالة سبأ الحكومية.


التعليقات