قال بأن اقتحام المنازل أساليب الإحتلال..
الشيخ الحريزي: رحيل القوات الأجنبية من المهرة مطلب شعبي ومنزلي ليس أغلى من مطار الغيضة
- خاص الجمعة, 29 يوليو, 2022 - 08:27 مساءً
الشيخ الحريزي: رحيل القوات الأجنبية من المهرة مطلب شعبي ومنزلي ليس أغلى من مطار الغيضة

[ علي سالم الحريزي ]

أكد رئيس لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ علي الحريزي، الجمعة، أن رحيل القوات الأجنبية من المحافظة، مطلب شعبي لكل اليمنيين ورحيلهم أصبح من الضرورة.

 

جاء ذلك خلال لقاء تشاوري للجنة الاعتصام السلمي والمكونات القبيلة بمحافظة المهرة، عقب إقتحام قوات أجنبية لمنزل الشيخ الحريزي.

 

وقال الشيخ الحريزي، إن إقتحام منزله جاء بعد انتقاده لعضو المجلس الرئاسي فرج البحسني، وهو ما أعتبره تهديد مباشر له وخطوة عدائية، لافتا إلى أن منزله ليس أغلى من مطار الغيضة، ورحيل القوات الأجنبية أصبح ضرورة وعلى الجميع الاستعداد إلى المرحلة القادمة.

 

وأضاف أن اقتحام المنازل أساليب الاحتلال يعرفها الجميع ونحن نطالب برحيلهم من أرضنا، فنحن لا نستغرب من المحتلين للمطار من تحركاتهم، فلا يستطيع المحافظ الاعتراض عليهم ولا حتى المجلس الرئاسي

 

وأوضح أن المحافظة محتلة من قبل الامريكان والبريطانيين والدول المتحالفة معهم والذين يفرضون حصارهم على الشعب اليمني، وأنه ينبغي على الجميع عدم الاستسلام لتهديداتهم، مؤكداً  إستمرار النضال حتي رحيل القوات الأجنبية والمحتلين من المحافظة.

 

ولفت إلى أن لجنة الإعتصام تتابع الأمور وتقيم الوضع والخطوات التي ستقوم بها خلال الأيام القادمة.

 

ويوم أمس، اقتحمت قوات سعودية وبريطانية وأمريكية، منزل رئيس لجنة الإعتصام السلمي بمحافظة المهرة الشيخ علي سالم الحريزي بمدينة الغيضة عاصمة المحافظة.


التعليقات