ميليشيات الحوثي وصالح تواصل قصف الاحياء السكنية بمدينة تعز وقرى حيفان
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 06 مايو, 2016 - 07:11 مساءً
ميليشيات الحوثي وصالح تواصل قصف الاحياء السكنية بمدينة تعز وقرى حيفان

تواصل ميليشيات الحوثي وصالح قصف الاحياء السكنية بمدينة تعز واريافها في حين تجددت المواجهات في عدد من الجبهات القتالية شرقي وغربي المدينة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة والميليشيات من جهة اخرى .

وقال القيادي في المقاومة الشعبية في جبهة حيفان عبدالحفيظ العريقي لــ« الموقع » إن ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح تحاول بشكل مستمر التسلل الى مواقع المقاومة الشعبية الا ان المقاومة في خط الدفاع عن النفس وعن مواقعها وتجبر الميليشيات على التراجع والانسحاب حيث ترد الميليشيات على هزائمها بقصف المدنيين في قرى ظبي اعبوس واخرها صباح اليوم الجمعة واسفر القصف عن جرح اربعة مدنيين .

وفي السياق ذاته صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سلسلة هجمات عنيفة لميليشيات الحوثي وصالح على مواقع المقاومة في حي الزهراء والدعوة والجحملية وثعبات شرق مدينة تعز واجبرتها على التراجع والانسحاب .
وبالتزامن صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً للميليشيات على مواقع المقاومة بالقرب من اللواء 35مدرع غرب المدينة .

الى ذلك جرح عدد من المدنيين اليوم الجمعة في قصف ميليشيات الحوثي وصالح على عدد من الاحياء السكنية بمدينة تعز .

وفي المقابل تواصل ميليشيات الحوثي وصالح  حصار مدينة تعز من الجهة الشرقية والشمالية والغربية حيث تستمر في منع دخول المواد الأساسية والإغاثية ومنع دخول المركبات، كما تفرض قيودا على حرية تنقل المواطنين الراغبين بالدخول أو الخروج من المدينة .
 


التعليقات