في الذكرى الأولى لتفجير منزله ..
قيادي بالمجلس العسكري بمحافظة إب يتعهد بمواصلة الحرب ضد المليشيا الإنقلابية
- إب - خاص السبت, 07 مايو, 2016 - 08:37 مساءً
قيادي بالمجلس العسكري بمحافظة إب يتعهد بمواصلة الحرب ضد المليشيا الإنقلابية

[ منزل الشيخ الحماطي بمحافظة إب قبل وبعد تفجيره من قبل مليشيا الحوثي ]

جدد عضو المجلس العسكري بمحافظة إب، الشيخ محمد الحماطي، التأكيد على المضي في مواجهة المليشيا الإنقلابية، حتى تحرير كل المناطق اليمنية.
 
وأوضح الشيخ الحماطي، وهو قيادي بالمقاومة الشعبية بمحافظة إب، في رسالة بمناسبة مرور عام على تفجير منزله من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع، أن تفجير المنازل من قبل المليشيا، لن يزيدهم إلا ثباتا وعزيمة على السير في طريق الحرية والكرامة، والعزة.
 
وأضاف: "ليعلم الحاقدون أن دين الله عندنا أغلى من البيوت والأنفس والأموال والأولاد، فهؤلاء الروافض ومن سار في فلكهم استهدفوا ديننا وعقيدتنا، ولذلك سنستمر في مقاومتهم حتى نطهر كل شبر من أرض الوطن الغالي من نجسهم وجرائمهم البشعة".
 
ودعا عضو المجلس العسكري بمحافظة إب، المغرر بهم من أبناء المحافظة، بالتوقف عن دعم المليشيا الإنقلابية، في حين خاطب المشائخ المؤتمريين الذين سهلوا دخول المليشيا إلى إب، بالقول: "سلمتم السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات والمعسكرات وكل أجهزة الدولة لأسيادكم القادمون من جبال مران، حتى حزب المؤتمر في المحافظة جناح عفاش، وأنتم جزء منه سلمتموه للحوثيين فأصبحتم آلة بيد أطفال مران يسيرونكم كيفما يشاؤون، استخدموكم أدلة لتفجير المنازل وتهجير الأسر وتشريد الشباب، واختطاف كل صوت حر من أبناء المحافظة".
 
وأشاد الشيخ الحماطي بـ"الأحرار"، من مشائخ ووجهاء، وأبناء محافظة إب، الذين وقفوا مقاومين ومدافعين عن شرف الوطن، ضد المليشيا الإنقلابية.
 


التعليقات