محافظ المهرة يتفقد سير الأعمال الإنشائية بمشروع مدينة الملك سلمان الطبية
- المهرة الإثنين, 15 أغسطس, 2022 - 04:14 صباحاً
محافظ المهرة يتفقد سير الأعمال الإنشائية بمشروع مدينة الملك سلمان الطبية

[ محافظ المهرة يتفقد سير الأعمال الإنشائية بمشروع مدينة الملك سلمان الطبية ]

تفقد محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم، سير الأعمال الإنشائية في تنفيذ مشروع مدينة الملك سلمان الطبية والتعليمية بمدينة الغيضة، بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن.

 

واستمع المحافظ ومعه الأمين العام للمجلس المحلي سالم نيمر، من مدير مكتب البرنامج السعودي بالمحافظة المهندس عبدالله باسليمان، إلى شرح حول سير الأعمال الجارية في تنفيذ المشروع، ونسبة الإنجاز وطبيعة الأعمال المتبقية لاستكمال المشروع.

 

كما استمع المحافظ، من المختصين إلى إيجاز عن مكونات المشروع الذي يقع على مساحة تقدر بمليون متر مربع ويحتوي على مشاريع طبية وتعليمية، ويضم في مرحلته الأولى بناء مستشفى بسعة سريرية تبلغ 100 سرير، وغرف عمليات كبرى، وعمليات قلب، وعناية مركزة، وغرف حضانة، وقسم أشعة، ومهبط للطائرات المروحية لعمليات الإخلاء الطبي، ومسج،د ومكاتب إدارية، وغرف العيادات المتنوعة في تخصصات الباطنية والأسنان والأطفال وغيرها.

 

وأشار المحافظ بن ياسر ، إلى أهمية المشروع في تحسين مستوى الخدمات الطبية بالمحافظة..مشيداً بدعم المملكة العربية السعودية للمهرة بشكل خاص واليمن بشكل عام في مختلف المجالات.

 

كما تفقد محافظ محافظة، سير العمل في مشروع إعادة تأهيل وسفلتة الطرق الداخلية بمدينة الغيضة، الممول من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن..مستمعاً من ممثل الشركة المنفذة للمشروع، إلى شرح مفصل حول سير العمل في المشروع في مرحلته الأولى وما تم إنجازه من أعمال حتى اليوم..مثمناً جهود البرناج السعودي وتدخلاته في مختلف القطاعات الخدمية.

 

ويتكون مشروع إعادة تأهيل الطرق الداخلية لمدينة الغيضة في مرحلته الأولى من 14 شارعاً بإجمالي اطوال 23 كم، وتأهيل كلي، وإعادة إنشاء 2.2كم مع تأهيل أرصفة مع بلاط وطلاء لـ 12كم ، وإنشاء طبقة اسفلت 5.3 كم وتأهيل جزئي أسفلت لمقاطع منهارة 3.5 كم.


التعليقات