قوات الشرعية تسيطر على جبل استراتيجي في تعز
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 09 مايو, 2016 - 07:43 مساءً
قوات الشرعية تسيطر على جبل استراتيجي في تعز

سيطرت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم الاثنين  على جبل استراتيجي في محافظة تعز في حين شنت ميليشيات الحوثي وصالح قصف عنيف على عدد من الاحياء السكنية ومواقع تابعة لقوات الشرعية شرقي وغربي مدينة تعز .
 
وقال قائد جبهة الوازعية للمقاومة الشعبية فضل الحيقي  ﻟــ« الموقع » ان المواجهات عنيفة  شرقي مديرية الوازعية وحققت المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني على اثرها تقدماً ملحوظاً وسيطرت على جبل جرادة الاسترتيجي الذي كان تحت قبضة ميليشيات الحوثي وصالح .
 
وأضاف الحيقي ان شرق مديرية الوازعية تشهد مقاومة شرسة جعلت الميليشيات تتراجع في جبهات عدة من خلال الضربات التي تتلقاها على ايدي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية  وبعد تكبيدها خسائر فادحة في الارواح والعتاد .
 
وبالتزامن قالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ« الموقع » ان ميليشيات الحوثي وصالح استهدفت بمختلف الاسلحة الثقيلة  احياء ثعبات والجحملية وحوض الاشراف شرقي مدينة تعز وكما استهدفت مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اللواء 35 مدرع وشارع الثلاثين ومنطقة الضباب غربي المدينة .
 
وفي سياق متصل وصل محافظ محافظة تعز علي المعمري مدينة تعز بعد ان تفقد مقاتلي قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الجبهات القتالية بالضباب ونجد قسيم.
 
وخلال لقائه بالمقاتلين  أشاد المحافظ المعمري ببطولات قوات الشرعية في المسراخ وجبل حبشي.
 


التعليقات