الجيش يعلن مقتل وإصابة 13 جنديا بنيران الحوثيين خلال 48 ساعة
- متابعة خاصة الاربعاء, 24 أغسطس, 2022 - 12:46 صباحاً
الجيش يعلن مقتل وإصابة 13 جنديا بنيران الحوثيين خلال 48 ساعة

أعلنت قوات الجيش الوطني، مقتل وإصابة 13 جنديا بنيران جماعة الحوثي بعدد من الجبهات القتالية، بالرغم من الهدنة الأممية بين الطرفين.

 

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة في بيان له عبر موقع تويتر، إن خمسة جنود قتلوا وأصيب ثمانية آخرين خلال إرتكاب جماعة الحوثي 175 خرقاً للهدنة الأممية خلال 48 ساعة (21- 22 أغسطس) في جبهات الحديدة وتعز والضالع وصعدة والجوف ومارب.

 

وأكد أن قوات الجيش والمقاومة تصدت لأربع محاولات تسلل نفّذتها مجاميع حوثية مسلّحة ثلاث منها باتجاه مواقع عسكرية شمال غرب محافظة مارب، ورابعة باتجاه مواقع عسكرية في جبهة الضباب بمحور تعز.

 

وأوضح أن الخروقات الحوثية، توزّعت بين 52 خرقاً في محور حيس جنوب الحديدة، و32 خرقاً في محور البرح غرب تعز، و31 خرقاً في جبهات محور تعز، و29 خرقاً غرب محافظة حجة، و23 خرقاً جنوب وغرب وشمال غرب مارب، وأربعة خروقات جنوب غرب محافظة صعدة، وثلاثة خروقات شرق مدينة الحزم بالجوف، وخرقاً واحداً في جبهة مريس بمحور الضالع.

 

وبحسب المركز فقد تنوّعت بقيّة الخروقات بين إطلاق النار على مواقع الجيش في الجبهات المذكورة بالمدفعية والعيارات المختلفة وبالطائرات المسيّرة المفخخة.


التعليقات