زعيم الحوثيين يهاجم المطالبين بصرف مرتبات موظفي الدولة ويُشدد على وحدة الجبهة الداخلية
- متابعة خاصة الاربعاء, 24 أغسطس, 2022 - 01:38 صباحاً
زعيم الحوثيين يهاجم المطالبين بصرف مرتبات موظفي الدولة ويُشدد على وحدة الجبهة الداخلية

[ عبدالملك الحوثي ـ وكالة سبأ الحوثية ]

هاجم زعيم جماعة الحوثي، عبدالملك الحوثي، الثلاثاء، الأصوات المطالبة بصرف المرتبات لموظفي الدولة، مؤكداً أنها تدفع للفوضى وتفكك الجبهة الداخلية.

 

جاء ذلك في كلمة ألقاها زعيم الحوثيين، بمناسبة إحياء جماعته ذكرى مقتل "الإمام زيد"، ومع تظاهرات لإحياء المناسبة في المحافظات الخاضعة لسيطرة الجماعة.

 

وقال عبدالملك الحوثي، بأن ما أسماه بـ "الحفاظ على الاستقرار الداخلي، والحفاظ على الجبهة الداخلية" يعد من أولويات الجماعة وهو بالمرتبة الثانية بعد أولوية "التصدي للعدوان".

 

وأوضح أن المطالب الحقوقية تدفع الناس باتجاه "الفوضى والانفلات، وإلى حالة تفكك الوضع الداخلي، وتصرف الناس عن الاهتمامات الرئيسية" والمتمثلة في مواجهة ما أسماه بـ "العدوان".

 

وأكد أن الأولوية الثالثة لجماعته خلال المرحلة الحالية، تتمثل بـ "تصحيح وضع مؤسسات الدولة المزري والمؤسف"، محملا تبعات تردي المؤسسات إلى الماضي في إشارة إلى النظام السابق الذي دخل معه في تحالف انتهى بمقتل رئيس النظام وزعيم حزب المؤتمر الرئيس الأسبق علي عبدالله صالح.

 

ويعيش المواطنون في ظل أوضاع غاية في التعقيد وإنهيار الأحوال المعيشية خصوصا شريحة الموظفين، حيث قطعت الجماعة المرتبات منذ ست سنوات.


التعليقات