إصلاح تعز يُدين التناولات الإعلامية التي تُحمله دوافع إلغاء فعالية لحزب المؤتمر
- متابعة خاصة الخميس, 25 أغسطس, 2022 - 12:45 صباحاً
إصلاح تعز يُدين التناولات الإعلامية التي تُحمله دوافع إلغاء فعالية لحزب المؤتمر

أدان حزب الإصلاح، التناولات الإعلامية حاولت تحميل الحزب مسؤولية إلغاء المؤتمر الشعبي العام فعالية كان يعتزم إقامتها بمناسبة الذكرى الـ 40 للتأسيس.

 

وسخر مصدر مسؤول في التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز، من بعض التناولات الإعلامية بشأن دوافع إلغاء المؤتمر الشعبي العام فعالية كان يعتزم إقامتها بمناسبة ذكرى تأسيسه.

 

وقال المصدر إن "الدائرة الإعلامية في الإصلاح بتعز، رصدت بعض التناولات التي حاولت الزج بإسم الإصلاح في الموضوع، بطريقة رخيصة وكيدية، وتفتقر لأبسط أخلاقيات العمل الصحفي والإعلامي، وتجاهلت بقصد تصريحات وبيان قيادة المؤتمر في هذا الصدد، وكان الأحرى احترام قرار المؤتمر؛ باعتبار ذلك شأن يخصهم بدلا من الإساءة لحزبي المؤتمر والإصلاح والمنظومة الحزبية العريقة بتعز".

 

وأوضح أن الإصلاح "شريك فاعل وأساسي في الحياة السياسية، ويحترم كافة شركاء العمل السياسي، وقدم ولا زال يقدم التضحيات في سبيل استعادة الحياة السياسية التي تم مصادرتها وتجريفها من قبل المليشيا".

 

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي إلى استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وتجنب الانجرار خلف الشائعات، والأكاذيب التي تروج لها مطابخ الكيد والافتراء، والتلفيق، وفقا لصفحة التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز على موقع فيسبوك.

 

ويوم أمس أعلن المؤتمر إلغاء فعالية حزبية بمدينة تعز، إحتفاء بالذكرى الـ 40 للتأسيس وفقا لـ "توجيهات عليا" بحسب بيان صادر عن حزب المؤتمر.


التعليقات