تعز.. فعالية احتفائية بذكرى تحرير مديرية مشرعة وحدنان من الحوثيين
- خاص الخميس, 25 أغسطس, 2022 - 06:42 مساءً
تعز.. فعالية احتفائية بذكرى تحرير مديرية مشرعة وحدنان من الحوثيين

أقام مجلس المقاومة الشعبية في مديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر بمحافظة تعز اليوم الخميس حفلا احتفائيا بالذكرى السابعة لتحرير المديرية من مليشيا الحوثي.


وخلال الحفل عبر المشاركون عن اعتزاز مديرية مشرعة وحدنان بمقاومتها الشعبية الباسلة كونها هزمت المليشيا الحوثية المدججة بأنواع الأسلحة المختلفة ؛ فيما تسلحت مشرعة وحدنان بالأسلحة الشخصية البسيطة وبعزيمة المقاومة التي لاتقهر.


ورفع المقاومون أعلام الجمهورية اليمنية وشعارات المجلس الأعلى للمقاومة  الشعبية واصطف أفراد مقاومة مشرعة وحدنان في استعراض عسكري بما يمتلكون من أسلحة مؤكدين مواصلة المقاومة والصمود في ميادين الشرف والبطولة. 


وكانت قد حاولت مليشيا الحوثي في 2015 التوغل في مديرية مشرعة وحدنان بجبل صبر واتخاذ تبابها وجبالها موقعاً عسكرياً لقصف مدينة تعز بالمدفعية والدبابات والأسلحة الحديثة. 


يذكر أن انحياز مقاومة مديرية مشرعة وحدنان لمشروع الدولة والجمهورية كان باهض الكلفة، عظيم التضحيات دفاعاً عن الجمهورية والدولة اليمنية الواحدة في كافة الجبهات منذ الانقلاب وحتى اليوم حيث قدمت المديرية أكثر من 236 شهيداً ومئات الجرحى، وتعرضت عشرات المنازل والمباني الحكومية للتفجيرات والقصف المباشر والتدمير الجزئي.


جدير بالذكر أن المجلس الأعلى للمقاومة الشعبية قد أعلن عن استمرار المقاومة الشعبية المساندة للجيش الوطني وتمسكه الراسخ بثوابت الوطن وحق الشعب اليمني في استعادة دولته واستكمال ثورته وأكد في بيان سابق أن المقاومة الشعبية ستظل صامدة حتى تحقيق تلك الأهداف، وفية للتضحيات الجسيمة التي قدمها شعبنا في سبيلها.


التعليقات