كأس العرب للناشئين.. المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره التونسي ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف
- متابعة خاصة الجمعة, 26 أغسطس, 2022 - 10:19 مساءً
كأس العرب للناشئين.. المنتخب الوطني يتعادل مع نظيره التونسي ويتصدر المجموعة بفارق الأهداف

حقق المنتخب الوطني للناشئين تعادلا ثمينا أمام نظيره التونسي، مساء الجمعة، في المباراة الثانية من بطولة كأس العرب لكرة القدم تحت سن 17 سنة.

 

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليحافظ منتخبنا الوطني على صدارة المجموعة بأربعة نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب الليبي الذي فاز على نظيره العماني بذات المجموعة.

 

وحول المنتخب الوطني للناشئين، خسارته بهدف في الشوط الأول إلى تعادل وكاد أن يخرج فائزاً لو لم يتعامل حارس تونس بيقظة وينقذ مرماه من تسديدة عصام ردمان.

 

وخلال الشوط الأول، بدأ المنتخب التونسي بضغط هجومي منذ البداية بحثاً عن تسجيل الهدف الأول وأثمرت تلك الهجمات بتسجيل هدف تونسي أول لينتهي الشوط الأول بهدف وحيد.

 

وخلال الشوط الثاني بدأ المنتخب الوطني بأداء مغاير حيث هدد مرمى المنتخب التونسي عدة مرات.

 

ومع الدقيقة 55 من زمن المباراة ومن هجمة للمنتخب الوطني، عكس الكرة عبدالرحمن الخضر واصطدمت بمحمد الهندي وذهبت باتجاه الشباك وابعدها الحارس بقدمة وعادت لمحمد الهندي الذي وضعها قوية في المرمى مسجلاً هدف التعادل.

 

ومن هجمة يمنية منسقة وتمريرة قاتلة في الدقيقة 82 من أنور الطريقي باتجاه عصام ردمان سددها في المرمى وابعدها الحارس الى ركنية وانقذ مرماه من هدف محقق.

 

واحرم الحكم المنتخب الوطني، من ركلة جزاء لمحمد البرواني الذي تعرض لإعاقة واضحة من الحارس لكن الحكم احتسبها خطأ لمسة يد لمنتخب تونس.

 

وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ليحافظ منتخبنا على تصدره لمجموعته ويكون الأقرب للتأهل الذي تأجل حسمه الى الجولة القادمة بعد فوز منتخب ليبيا على منتخب عُمان بهدفين لهدف.


التعليقات