بعد تعادله الثمين مع نظيره الليبي..
كأس العرب للناشئين.. المنتخب الوطني يتصدر مجموعته ويتأهل إلى دور الـ 8
- متابعة خاصة الثلاثاء, 30 أغسطس, 2022 - 12:38 صباحاً
كأس العرب للناشئين.. المنتخب الوطني يتصدر مجموعته ويتأهل إلى دور الـ 8

تأهل المنتخب الوطني للناشئين، إلى دور الثمانية، في بطولة كأس العرب تحت سن 17 عاما، بعد تعادله الثمين مع نظيره الليبي بهدف لهدف، مساء الإثنين.

 

وسجل اللاعب أنور الطريقي هدف المنتخب الوطني في الدقيقة الـ 18 فيما عادل المنتخب الليبي في الدقيقة الـ 77 عبر عبدالمؤمن المبروك، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة الثانية، بعد أن فاز المنتخب التونسي على نظيره العماني بهدفين لهدف ويتأهل ثانيا لملاقاة نظيره الجزائري في دور الثمانية.

 

وقدم المنتخب الوطني للناشئين خلال شوط المباراة الأول أداء قويا وممتعا، ونظم هجمات عدة، غلب عليها طابع اللمسة والتمريرة مقابل التعامل العنيف من قبل عدد من لاعبي المنتخب الليبي.

 

وتهيأت لمنتخبنا الوطني أول الفرص الخطيرة في الدقيقة 14 عندما عكس اللاعب محمد البرواني كرة ذكية واستقبلها محمد الهندي برأسية اخطأت المرمى، ليستمر الضغط الهجومي على مرمى المنتخب الليبي، ومع الدقيقة 18 نفذ اللاعب البرواني ركنية وصلت إلى اللاعب أنور الطريقي ليضع الكرة رأسية في الشباك الليبية، محققا أول أهداف اللقاء.

 

ومع دخول الشوط الثاني، تراجع أداء مستوى المنتخب الوطني، فيما قدم المنتخب الليبي أداء جيدا مقارنة بالشوط الأول، وكانت اول كرة خطرة لمنتخب ليبيا في الدقيقة 49 من عكسية يمينية افشلها حارس المنتخب الوطني وضاح انور.

 

وعاود منتخب ليبيا الهجمات المكثفة، واستثمر احدى الهجمات في الدقيقة 77 ليسجل هدف التعادل عبر لاعبه عبدالمؤمن المبروك.

 

ومع تأهل المنتخب الوطني كمتصدر لمجموعته سيلاقي في الدور القادم نظيره السوداني ثاني المجموعة الأولى.


التعليقات