مدرب المنتخب الوطني للناشئين: أعدينا اللاعبين جيدا لمواجهة السودان واللاعب اليمني موهب بالفطرة
- متابعات الخميس, 01 سبتمبر, 2022 - 07:24 مساءً
مدرب المنتخب الوطني للناشئين: أعدينا اللاعبين جيدا لمواجهة السودان واللاعب اليمني موهب بالفطرة

[ المنتخب الوطني للناشئين ]

أوضح مدرب المنتخب الوطني للناشئين محمد البعداني أن مباراة ربع النهائي تختلف تماماً عن نظام المجموعات كونها بمثابة مباراة كؤوس بنظام خروج المغلوب.

 

وعبر خلال المؤتمر الصحفي، في مدينة وهران الجزائرية، عن سعادته بتصدر المجموعة الثانية، والوصول إلى هذه المرحلة في ظل وجود منتخبات قوية ضمن المجموعة، متمنياً تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار في البطولة.

 

وأضاف: منتخبنا سيخوض مباراة أمام منتخب قوي نكن له كل الاحترام ويمتلك مفاتيح كثيرة وشاهدته أمام الجزائر وأمام فلسطين ولديه أكثر من لاعب جيد وإن شاء الله نكون في الموعد بإذن الله تعالى.

 

ولفت إلى أن اللاعب اليمني موهوب بالفطرة واليمن ولادة للمواهب، وهذا الجيل من اللاعبين الصغار يؤكد أن اليمن زاخرة بالمواهب بشهادة بعض المدربين ومنهم مدرب المنتخب القطري الذي أشار إلى أن قدرات اللاعب اليمني شبيهة باللاعب البرازيلي من حيث المهارات وهو شيء مكتسب بالفطرة يكون اللاعب اليمني موهوب ولا تنقصه سوى الامكانات.

 

وأضاف: اللاعب اليمني وأنا واحد منهم حياتنا صعبة وتعودنا على عيش حياة قاسية ولا نلتفت إلى امكانات غيرنا ونحن راضون بإمكاناتنا ولا نتذمر أو نُحبط من الجوانب السلبية ونحاول نبدع ، وقد شاهد الجميع إمكانات اللاعب اليمني وما يمتلكه من روح عالية داخل الملعب.

 

وتطرق البعداني إلى إختلاف المدرستين الآسيوية والافريقية ، حيث تتسم الكرة الأفريقية بالقوة البدنية إلا أن منتخب الناشئين دخل مرحلة جديدة ووصل اللاعبين إلى مرحلة متقدمة واكتسبوا المزيد من الخبرة وتم إعدادهم بصورة جيدة من قبل الجهاز الفني من أجل التعامل البدني المناسب خلال مواجهة السودان.


التعليقات