المنتخب الوطني يُقصي نظيره السوداني ويبلغ نصف نهائي كأس العرب للناشئين
- متابعة خاصة الجمعة, 02 سبتمبر, 2022 - 12:46 صباحاً
المنتخب الوطني يُقصي نظيره السوداني ويبلغ نصف نهائي كأس العرب للناشئين

تأهل المنتخب الوطني للناشئين إلى نصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين، بعد إقصائه نظيره السوداني بهدف وحيد، مساء السبت، على ملعب "مستغانم" بمدينة وهران الجزائرية.

 

وقدم المنتخب الوطني أداء جيدا خلال الشوط الأول، وبدأ بإمتصاص هجمات المنتخب السوداني، الذي يتمتع بالقوة الجسمانية، ونجح لاعبو المنتخب الوطني في ايجاد توازن هجومي ودفاعي مع سيطرة لخط الوسط.

 

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول، حين تعرض اللاعب محمد البرواني لعرقلة سودانية داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم ضربة جزاء سددها بإتقان اللاعب انور الطريقي على يسار الحارس السوداني.

 

وواصل المنتخب السوداني هجمات على مرمى المنتخب الوطني، وتهيأت له أخطر الفرص عندما واجه المهاجم السوداني الأخطر كانتي حارس المنتخب وضاح انور والذي انقذ مرمى منتخبنا ببراعة من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأحمر الصغير.

 

ومع دخول الشوط الثاني، استمر المنتخبان في البحث عن هدف أحدهما بهدف التعديل والآخر لتعزيز النتيجة، بهدف التأهل للدور القادم من البطولة التي تقام في الجزائر.

 

وضغط المنتخب السوداني بقوة وقدم أداء أفضل من الشوط الأول، في الوقت الذي تراجع أداء المنتخب الوطني وبدأ عليه التعب والإرهاق واضحا، غير أن دفاعات المنتخب تمكنت من التصدي للهجمات التي قدها المنتخب السوداني.

 

وأضاع المنتخب السوداني هدف محقق عند الدقيقة 77 لكنها ضاعت إثر تعامل معها اللاعب السوداني برعونة وسددها بعيدة عن المرمى

 

واعتمد مدرب المنتخب الوطني محمد البعداني، خلال الشوط الثاني على الكرات المرتدة والتراجع للدفاع والحفاظ على المرمى، ليحقق هدفه بالفوز والظفر بنقاط المباراة والتأهل لنصف نهائي بطولة كأس العرب للناشئين، ليواجه الفائز من مباراة مصر والسعودية.


التعليقات