أمن تعز يداهم وكرا لعصابة مخدرات ويضبط 6400 حبة مخدرة من أنواع مختلفة
- تعز - خاص الاربعاء, 07 سبتمبر, 2022 - 09:01 صباحاً
أمن تعز يداهم وكرا لعصابة مخدرات ويضبط 6400 حبة مخدرة من أنواع مختلفة

[ أمن تعز يداهم وكرا لعصابة مروجي المخدرات وضبط 6400 حبة مخدرة من أنواع مختلفة ]

تمكن قسم 11 فبراير في شرطة محافظة تعز، مساء الثلاثاء، من مداهمة وتفتيش لشقة مشبوهة في منطقة وادي القاضي شعب سلمان تستخدمها عصابة إجرامية في عمليات ترويج وبيع المواد المخدرة بانواعها.

 

وبحسب مركز الإعلام الأمني فإن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قسم شرطة 11 فبراير عملية مداهمة وتفتيش لشقة مشبوهة في منطقة وادي القاضي شعب سلمان تستخدمها عصابة إجرامية في عمليات ترويج وبيع المواد المخدرة بانواعها.

 

وأشار إلى أن المداهمة تمت بعد عمليات تحري ورصد دقيقة وبعد استيفاء الاجراءات القانونية واخذ الاذن من النيابة وبتعاون من المواطنين، حيث تم ضبط ثلاثة مشتبهين وبحوزتهم كميات كبيرة ومتنوعة من المواد المخدرة، و قد تم إيداعهم الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم إلى جهة الاختصاص.

 

ولفت إلى أن الكميات المحرزة من المواد المخدرة بلغت أكثر من 6400 حبة من أنواع مختلفة.

 

وتحتوي الكمية، عدد ( 3605) حبة نوع ابتريل كلونازيبام، (1142) حبة من نوع كبتاجون، (1302) حبة نوع برجابلين بريطاني، و(405) حبة من نوع برجابلين هندي وتعتبر من أخطر أنواع الحبوب المخدرة، قطعة حشيش تزن قرابة 10 جرام، بالاضافة الى تحريز معدت وادوات مخصصة لبيع وترويج واستخدام المواد المخدرة عبارة عن اثنين ميزان الكتروني تستخدم لوزن الحشيش وعليها آثار الحشيش، عدد عشره مشارب خاصة بتعاطي مادة الكريستال ميث (الشبو)،  ثلاثة هواتف.

 

 


التعليقات