المؤتمر يدعو حزب الإصلاح لمضاعفة دوره لمواجهة الحوثيين
- متابعة خاصة الثلاثاء, 13 سبتمبر, 2022 - 07:44 مساءً
المؤتمر يدعو حزب الإصلاح لمضاعفة دوره لمواجهة الحوثيين

دعا حزب المؤتمر الشعبي العام، الثلاثاء، حزب التجمع اليمني للإصلاح لمضاعفة دوره في مواجهة جماعة الحوثي، والعمل على رص الصفوف الوطنية بهدف إستعادة الدولة.

 

جاء ذلك في رسالة بعث بها الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام، سلطان البركاني، لقيادة حزب الإصلاح بالتزامن مع الذكرى الـ 32 لتأسيس الحزب.

 

وقال البركاني، في الرسالة التي نشرها على صفحته بموقع "فيسبوك"، إن حزب الاصلاح يشكل حضور مهم في الحياة السياسية والتعدد الحزبي في يمن الثاني والعشرين من مايو 1990م وللحزب "محطات ريادية جديرة بالاعتزاز".

 

وأضاف "لقد خاض حزبكم تجارب شتى مع رفاق العمل السياسي في الأحزاب الأخرى ضمن العائلة السياسية اليمنية التي تتباين وتتفق ثم تتباين وتتفق في سبيل المصلحة العليا لليمن ووفق الرؤية الخاصة بكل منشغل بالهم الوطني وعمل حزبكم منذ الكارثة الكبرى لاستيلاء الحوثيين على السلطة وانقلابهم على الشرعية والمشروعية السياسية بكافة مكوناتها على النضال من اجل مواجهه العصابه السلالية مع مختلف القوى الوطنية".

 

ودعا المؤتمر، حزب الإصلاح لـ "أن يقوم بدور أكبر نظرًا للظروف الصعبة التي تمر بها البلد والحالة التي وصل إليها المواطنين تحت سيطرة الحوثيين من فقدان لكل مقومات الحياة والحريات العامة والخاصة والممارسة السياسية".

 

وطالب المؤتمر، الإصلاح بـ "استعادة اللحمة ورص  الصفوف الوطنية المصوبة ببوصلة كفاحها نحو استعادة العاصمة السياسية صنعاء بخيارات الحرب او السلام".


التعليقات