وقفة احتجاجية للمعينين أكاديميا وإداريا في جامعة عدن للمطالبة بتمكينهم من أراضيهم في مخططات عمران وعصل
- خاص الخميس, 15 سبتمبر, 2022 - 06:08 مساءً
وقفة احتجاجية للمعينين أكاديميا وإداريا في جامعة عدن للمطالبة بتمكينهم من  أراضيهم في مخططات عمران وعصل

نفذ عدد من المعينين أكاديميا وإداريا والمتعاقدين وأعضاء الجمعية السكنية الثانية المشتركين في مخطط عمران ومخطط عصل المنصورة صباح اليوم الخميس وقفة احتجاجية بساحة ديوان جامعة عدن للمطالبة بصرف حقوقهم من الاراضي وحمايتهم من الجمعيات السكنية.
 

وقال المحتجون في بيان لهم رصده "الموقع بوست " انه منذ ما يقارب عشر سنوات وهم يدفعون من قوت أطفالهم ثمن الأرض في مخطط عمران وتسديد أقساط الأرض المشتراة في مخطط عصل المنصورة الا انه لم يتم تمكينهم من اراضيهم حتى هذه اللحظة.


وأضاف المحتجون انهم خلال كل تلك السنين العجاف وهم في صالة الانتظار ملتزمون الصمت والهدوء ومستبشرين بيوم تشرق شمسه على مخططات أكاديمية يحلمون بتشييد مدينتهم الأكاديمية عليها الا أن صبرهم وصمتهم  لم يشفع لهم.


وأكد المحتجون أن التسويف والمماطلة دفعهم في لجنة متابعة التمكين من مخططي عمران وعصل إلى اقامة وقفة الكينونة والانتصار لحقهم وحق أولادهم مشيرين الى انه قد آن الأوان ليتحول صمتهم إلى هدير وضجيج يسمع به أصحاب الشأن.


وطالب المحتجون خلال الوقفة بتمكينهم من أراضيهم في مخططات عمران وعصل المنصورة وتسوير المخططين وضمان حمايتهما من اي تطاول اضافة الى توثيق عقود المخططين لدى الجهات الرسمية وصرفها على الأعضاء.


التعليقات