العرادة: الحوثيون يواصلون تحديهم للمجتمع الدولي والإرادة اليمنية من خلال عدم إلتزامهم بتنفيذ بنود الهدنة الأممية
- مأرب الاربعاء, 21 سبتمبر, 2022 - 07:12 صباحاً
العرادة: الحوثيون يواصلون تحديهم للمجتمع الدولي والإرادة اليمنية من خلال عدم إلتزامهم بتنفيذ بنود الهدنة الأممية

أكد عضو المجلس الرئاسي ومحافظ محافظة مأرب، اللواء سلطان العرادة أن جماعة الحوثي تواصل تحديها للمجتمع الدولي والارادة الشعبية اليمنية، من خلال عدم التزامها بتنفيذ بنود الهدنة الانسانية الأممية المعلنة، واستمرارها في التحشيد العسكري وتعزيز الجبهات والتسليح والخروقات المستمرة في مختلف الجبهات.

 

جاء ذلك خلال لقائين منفصلين لـ اللواء سلطان العرادة مع قيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية بمحافظتي مأرب والجوف لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية وأوجه تعزيز التنسيق بين مختلف القوى والمكونات الوطنية.

 

وشدد العرادة، على ضرورة تعزيز التلاحم والتكاتف بين مختلف القوى والمكونات لتحرير اليمن من قبضة الحوثيين وإستعادة الدولة.

 

وحيا اللواء العرادة، "الموقف التاريخي والدور الوطني للأحزاب والقبائل منذ اللحظة الأولى لانقلاب مليشيا الحوثي على الشرعية واحتلالها مؤسسات الدولة وشنها الحرب على الشعب اليمني في المحافظات منذ 2014م، والإعلان الواضح لرفض الانقلاب والمشروع الحوثي والاجندة الايرانية التي يحملها، ووقوفهم صفاً واحداً في الدفاع عن الجمهورية والهوية الوطنية وتقديم التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن".

 

وثمن عضو المجلس الرئاسي، "الشراكة الايجابية لكافة القوى والأحزاب السياسية والقبائل في تجاوز التحديات وتحقيق النجاحات والمساهمة في صناعة نموذج رائع للتعايش والتماسك المجتمعي ..لافتاً إلى دور الأحزاب السياسية في محاربة الظواهر السلبية والمخططات الحوثية ورفع مستوى الوعي المجتمعي تجاه مختلف القضايا المحلية".

 

ولفت إلى أن اليمن "تستعد لاستقبال العيد الوطني الـ 60 لثورة 26 سبتمبر الخالدة التي صنعت فجراً جديداً من العدل والحرية والتنمية، وهو ما يتطلب من الجميع ضرورة الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة رسمياً وشعبياً بالشكل الذي يليق بعظمتها وغرس قيمها ومبادئها في عقول ونفوس أجيالنا، وإعدادهم الإعداد اللازم لمواصلة مشوار الرعيل الأول من الأحرار في الدفاع عن مكتسباتها واستكمال تحقيق أهدافها السامية والانسانية" وفقا لوكالة سبأ الرسمية.


التعليقات