إثر عملية استدراج..
مقتل طفل وإصابة بالغة لقيادي متحوث جنوبي تعز
- تعز الاربعاء, 21 سبتمبر, 2022 - 05:12 مساءً
مقتل طفل وإصابة بالغة لقيادي متحوث جنوبي تعز

[ الطفل القتيل صهيب العبسي ]

قتل طفل واصيب قائد عسكري للحوثيين بجراح خطيرة في مديرية حيفان جنوب محافظة تعز.


وقال الناشط المجتمعي سند ناجي العبسي في منشور له بموقعه على الفيسبوك رصده "الموقع بوست" إن الطفل صهيب علي داؤد العبسي (16سنة ) من أبناء عزلة الاعبوس مديرية حيفان تعرض لوابل من الرصاص من قبل الجندي أمجد نصر سعيد من قوات للواء الرابع حزم التابع للمجلس الانتقالي الجنوبي المرابط في الأطراف الجنوبية لمديرية حيفان.


وأضاف أن الجندي أمجد نفذ عملية استدارج لقيادي متحوث يدعى ارفاد أحمد عبداللطيف للاجتماع بجلسة قات ، لاسيما انهما تربطهما علاقة صداقة من سابق حتى وهما عسكريين لدى طرفين متحاربين حتى اليوم.


وأشار العبسي أنه عندما استجاب المتحوث "ارفاد" لدعوة صديقه امجد،  قام بإستئجار الطفل الضحية صهيب كونه يملك دراجه نارية يعمل عليها، وعندما وصلا للمكان المحدد، فتح عليهما الجندي أمجد وابلاً من الرصاص وتسبب بمقتل الطفل صهيب على الفور، وأصيب المتحوث ارفاد بجروح بالغة، وتم نقله بعد ذلك إلى مستشفى بمنطقة الحوبان شرق  مدينة تعز .


في ذات السياق طالب اولياء دم الضحية صهيب من قيادة اللواء الرابع حزم تسليم الجاني للقضاء كونه تسبب بمقتل نفس بريئة مع العلم أن الطفل الضحية يعد الكافل الوحيد لأسرته بعد وفاة أبيه قبل بضع سنين.


وبحسب نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء عزلة الاعبوس فإن الحادثة تم التخطيط لها على مايبدو من قبل قيادة اللواء الرابع حزم بعد اكتشاف جنود من اللواء يتخادمون مع قيادات عسكرية حوثية ومنها الجندي أمجد نصر المنفذ للكمين حتى يتم يحصل على البراءة من تهمة التخابر مع القائد المتحوث "ارفاد" في مناطق التماس العسكري بين الطرفين بمديرية حيفان .


التعليقات