خالد فاضل: دخول الحوثيين إلى تعز مستحيلة ونحن لهم بالمرصاد وسندفن كل مخططاتهم
- تعز الإثنين, 26 سبتمبر, 2022 - 09:39 مساءً
خالد فاضل: دخول الحوثيين إلى تعز مستحيلة ونحن لهم بالمرصاد وسندفن كل مخططاتهم

أكد قائد محور تعز، اللواء الركن خالد فاضل، اليوم الإثنين، أن دخول الحوثيين إلى تعز مستحيلة وأن قوات الجيش لهم بالمرصاد متوعدا بدفن مخططات الجماعة على تراب المحافظة التي تتعرض لحرب وحصار خانق منذ ثمان سنوات.

 

وقال قائد محور تعز خلال عرض عسكري شهدته مدينة تعز، إن "ثورة السادس والعشرين من سبتمبر هي المجد الذي صنعه أجدادنا بعد ظلام دام لقرون جثمت على صدور اليمنيين سلالة كهنوتية طاغية أذاقتهم الويل والقهر لكن أبطال اليمن وشعبها حينها فجروها ثورة بكل الوسائل والإمكانات".

 

وأضاف في كلمة وجهها للمقاتلين بمناسبة العيد الوطني الـ 60 لثورة 26 من سبتمبر، "أعلم أنكم تعرفون أن عدوكم الجبان مليشيات الحوثي تحشد على كل أطراف المدينة قواتها ومعداتها مستغلة الهدنة لتنفيذ مخططاتها لاستهداف المدينة".

 

وتابع أن "العدو يغفل أنكم رجالاً كالأسود في سبيل الوطن بصورة لا تخطر على باله وبشكل تمكنكم من ابتلاع ودحر كل نواياه وأمانيه بإخضاع تعز وإزالة مكانتها المرعبة في نفسيته".

 

ووجه رسالة لكل متربص بمحافظة تعز، قائلا "اننا جميعا على هذه الارض له بالمرصاد واننا على اتم الاستعداد لدفن مخططه وجيشه وأن وجودهم على هذه الأرض أشبه بالمستحيل".


التعليقات