نائب الرئيس: مكافحة الارهاب وتحرير الأراضي اليمنية من جماعات العنف تحتل المرتبة الأولى
- الرياض الأحد, 15 مايو, 2016 - 07:16 مساءً
نائب الرئيس: مكافحة الارهاب وتحرير الأراضي اليمنية من جماعات العنف تحتل المرتبة الأولى

[ نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر ]


أدان نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر اليوم الأحد حادثة التفجير الانتحارية التي  استهدفت بوابة معسكر النجدة أثناء تسجيل الجنود الجدد من أبناء المكلا..مؤكداً ان مرتكبيها تخلو عن مبادئهم وقيمهم الدينية والإنسانية، وباتوا أدواتاً يستخدمها القتلة والمجرمون لتحقيق مآرب عدة.
 
جاء ذلك خلال اتصاله بمحافظ محافظة حضرموت اللواء أحمد سعيد بن بريك، وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني.. حيث اطلع خلالها على مستجدات الأوضاع الميدانية في مدينة المكلا عقب الحادثة الإجرامية التي شهدتها المدينة جراء تفجير انتحاري نفسه بين مجموعة من المتقدمين للتجنيد واستشهاد مايقارب 25 شخصاً وجرح 60 آخرين.
 
وأكد نائب الرئيس أن مكافحة الإرهاب وتحرير الأراضي اليمنية من جماعات العنف والقتل تحتل المرتبة الأولى ضمن مهام الشرعية بقيادة الرئيس هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، ولن تتوانى في ردع كل من ساند هذه الجماعات بأي شكل من الأشكال.
 
واستمع الفريق الركن علي محسن الاحمر إلى تفاصيل الحادثة من محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية وما تتخذه السلطات المحلية والعسكرية من إجراءات لمعالجة آثار الجريمة وتتبع الجناة.. مشيداً في ذات الوقت بالدور الذي تبذله أجهزة الأمن والمسؤولين المحليين بما يخدم إقليم حضرموت وتحقيق الاستقرار والرخاء لمواطنيه.
 
من جانبهما أشادا محافظ حضرموت ،وقائد المنطقة العسكرية الثانية بمتابعة واهتمام نائب رئيس الجمهورية بالأوضاع في إقليم حضرموت بشكل عام..مؤكدين على جهود كافة الأجهزة بالمحافظة في احتواء الموقف وتتبع العناصر الإرهابية والعمل على إحباط مخططاتها والسعي لما يخدم أمن المواطن واستقراره.

 


التعليقات