عدن.. اللجنة النقابية الجديدة للبنك الاهلي تنتخب هيئتها الادارية
- عدن الخميس, 13 أكتوبر, 2022 - 12:25 صباحاً
عدن.. اللجنة النقابية الجديدة للبنك الاهلي تنتخب هيئتها الادارية

عقد مجلس اللجان النقابية للبنك الاهلي وفروعه بالعاصمة عدن إجتماعه الانتخابي لانتخاب الهيئة الادارية الجديدة.

 

وجرى الإجتماع لمجلس اللجان النقابية للبنك الأهلي، الأربعاء، بحضور رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال سامي عيدروس خيران ورئيس قسم النقابات والاتحادات محمد عوض بامطرف،  ورئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك والتأمين والاعمال المالية حامد عوض باحويرث.

 

وفي افتتاح الاجتماع القى رئيس اتحاد عام نقابات العمال، سامي عيدروس كلمة أكد فيها على ضرورة الإهتمام بالدور النقابي وحل كافة قضايا الموظفين في البنك الاهلي وفروعه في جميع المحافظات بالتعاون مع الاتحاد العام للنقابات وخلق علاقة توافقية بين النقابة والادارة.

 

كما القى رئيس قسم النقابات والاتحادات بالأمانة العامة محمد عوض بامطرف اشاد بدور الدماء الجديدة في نقابة البنك الأهلي داعيا الى التعامل بعقلانية مع النقابة السابقة في ظل الأوضاع الحالية وعدم افشال دورها النقابي.

 

بدوره، شدد رئيس النقابة العامة للمصارف والبنوك والتأمين والاعمال المالية حامد عوض باحويرث على عدم اتخاذ أي قرار ات تخص اللجنة النقابية إلا بعد الرجوع الى النقابة العامة متمنيا ان تشكل اللجنة النقابية للبنك الأهلي نموذجا للنقابات من خلال توحيد قراراتها ومواقفها لتذليل كافة العراقيل والمعوقات التي ستواجه اللجان النقابية.

 

وخلال اللقاء، تم التصويت على انتخاب الهيئة الادارية الجديدة لمجلس اللجان النقابية للبنك الأهلي الذي أسفر عن الأسماء التالية:

عماد فيصل حرد رئيس لنقابة البنك الاهلي

داود عمر عبدالله نائبا لرئيس نقابة البنك الاهلي

علي هاشم  مسئولا  مالياًّ

منتهى رئيسة دائرة المرأة

روؤف اسكندر جعفر رئيس  دائرة نقابات الفروع

أيهم عزام رئيس دائرة حل النزاعات

واعد نور الدين رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية

عمر دراهتي مسئولا إعلاميا

كما تم انتخاب دائرة الرقابة والتفتيش من الاخوة التالية اسمائهم..

خالد الحبشي  رئيسا

غسان حسين  نائبا للرئيس

عبدالناصر باشافعي عضوا

فهد يحي عضوا


التعليقات