بعد تأهلهم لنهائيات آسيا.. ويزر الشباب نائف البكري يُكرم المنتخب الوطني للناشئين
- متابعات الجمعة, 21 أكتوبر, 2022 - 04:10 صباحاً
بعد تأهلهم لنهائيات آسيا.. ويزر الشباب نائف البكري يُكرم المنتخب الوطني للناشئين

استقبل وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، الخميس، بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، بعثة المنتخب الوطني للناشئين، المتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023.

 

وأقيم حفل التكريم برعاية رسمية، حيث تم تم منح كل فرد في منتخب الناشئين مبلغ مليون ريال.

 

"مصدر إلهام وسعادة للجماهير"

 

وزير الشباب والرياضة نائف البكري قال خلال الفعالية: "سعداء بما تحقق من نجاحات وانتصارات كبيرة والتي كانت مصدر إلهام وسعادة للجماهير، وتلك النجاحات كان لها الأثر الطيب في نفوس جميع محبي الرياضة في بلادنا".

 

وجدّد البكري دعمه الكامل لكافة المنتخبات في كافة الألعاب، معلنًا تخصيصه (100) مليون ريال لدعم إعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية، مؤكدًا انحيازه الكامل لتطلعات الشباب وآمالهم.

 

ودعا وزير الشباب والرياضة اليمني عناصر المنتخب إلى عدم التوقف في محطة الإنجازات السابقة والسير قدمًا نحو تحقيق نجاحات أكبر وأعظم والتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

 

كما شكر البكري، الاتحاد اليمني العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي، وحرصه على تواجد كافة المنتخبات بمراحلها السنية في كل البطولات العربية والقارية.

 

"الوصول إلى كأس العالم"

 

وعبّر رئيس بعثة المنتخب حسن عبدربه، عن شكره لوزير الشباب والرياضة، ولرئيس الاتحاد العام لكرة القدم، على دعمهم المتواصل لكافة المنتخبات، مشيرًا إلى أهمية التعاون والتنسيق بين الوزارة والاتحاد.

 

من جانبه، أكد مدرب منتخب الناشئين محمد حسن البعداني، أن الهدف القادم للمنتخب هو الوصول إلى كأس العالم، لمواصلة إسعاد الشعب اليمني.

 

ومنحت وزارة الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العام الشيخ أحمد العيسي درع الوزارة، نظير جهوده الكبيرة في دعم المنتخبات، وتسلمه نيابة عنه عضو الاتحاد العام حسن عبدربه وعبد الجبار سلام رئيس فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بعدن.


التعليقات