حكما بالإعدام لأحد تجار المخدرات بحضرموت.. وشرطة تعز تعلن عودة الطالبة "نهى" إلى منزلها
- متابعة خاصة الأحد, 23 أكتوبر, 2022 - 01:06 مساءً
حكما بالإعدام لأحد تجار المخدرات بحضرموت.. وشرطة تعز تعلن عودة الطالبة

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة بمحافظة حضرموت، السبت، حكماً بالإعدام تعزيراً أو رمياً بالرصاص لأحد المدانين في قضية حيازة وتجارة المخدرات، فيما أعلنت شرطة تعز القبض على عصابة تقوم بعمليات تفجير وسط مدينة تعز بدعم من الحوثيين.

 

وقال وكيل النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت فهمي الشدادي، إن الحكم جاء منسجماً ومطابقاً لنص المادة 34 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية"، مؤكداً خلال حضوره جلسة النطق بالحكم ضلوع المتهم بالمتاجرة بالمخدرات.

 

وأكد الشدادي أن النيابة الجزائية المتخصصة بحضرموت بكافة منتسبيها ماضين في طريقهم مع رجال الأمن الشرفاء من أفراد البحث الجنائي وأفراد مكافحة المخدرات في كل من محافظات حضرموت والمهرة وشبوة لاجتثاث ومحاربة هذه الآفات من المخدرات بكافة أنواعها التي أصبحت تهدد شبابنا ومجتمعنا ونتمنى القضاء عليها على مستوى الوطن بأكمله.

 

وفي سابق آخر أعلنت شرطة تعز  القبض على عصابة تقوم بعمليات تفجير وسط مدينة تعز بدعم من الحوثيين.

 

وقال الناطق الرسمي بإسم شرطة تعز أسامة الشرعبي في مؤتمر صحفي إن الشرطة ألقت القبض على منفذي جريمة التفجير الأخيرة التي راح ضحيتها طفلة وقاضي وإصابة آخرين في منطقة القبة وقامت الشرطة بعرض فيديوهات اعترافات للمنفذين.

 

وأضاف أن الخلية اعترفت بتنفيذ عمليات التفجيرات مقابل تسلمها مبالغ مالية يتك تحويلها من الداعمين لهم من مناطق سيطرة الحوثين.

 

وأوضح أن بعض التفجيرات التي حدثت مؤخراً كانت جنائية وليست عمليات إرهابية مثل عملية تفجير النشمة التي حدثت قبل أسبوعين.

 

وفي قضية الطالبة نهى التي أعلن اختفائها قبل أيام قال أمجد الجماعي شقيق نهى أنها تعرضت لأزمة نفسية نتيجة رسوبها في إحدى المواد الدراسية، وخرجت من تعز باتجاه أحد أقاربه في عدن ولم تخبر أسرتها، وأوضح شقيق نهى أنها عادت الى أسرتها وهي بأفضل حال.

 

 


التعليقات