الميليشيا الانقلابية تكثف من قصف الاحياء السكنية ومواقع الشرعية بتعز
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 18 مايو, 2016 - 09:10 مساءً
الميليشيا الانقلابية تكثف من قصف الاحياء السكنية ومواقع الشرعية بتعز

استشهدت طفلة واصيب 8 اخرين اليوم الاربعاء جراء استمرار مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في قصفها العشوائي على عدد من الاحياء السكنية بمدينة تعز فيما كثفت من قصفها على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات متفرقة بالمدينة مديرياتها .
 
وقالت مصادر في المقاومة الشعبية لــ« الموقع بوست » إن ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمردة شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الشماسي والجحملية وثعبات وحسنات والزهراء والكمب والدعوة والصفاء وكلابة شرق مدينة تعز .
 
وأضافت المصادر كما كثفت الميليشيات المتمردة من هجماتها العنيفة على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في الدفاع الجوي وشارع الثلاثين ومنطقة الزنوج شمال المدينة فيما احبطت قوات الجيش والمقاومة محاولة تسلل للميليشيات المتمردة الى منطقة غراب شرق معسكر اللواء 35مدرع والى منطقة الكرساح وفندق الحرمين بالضباب غرب مدينة تعز .
 
وبحسب المصادر ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية افشلت محاولات تقدم لميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية شرق وغرب المدينة وكبدتهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد العسكري .
 
وأفادت المصادر كما شنت الميليشيات قصف عنيف على مواقع قوات الجيش والمقاومة الشعبية في انحاء متفرقة من مديريات محافظة تعز وابرزها منطقة السد بمديرية جبل حبشي ومنطقة الشقب بمديرية المسراخ ومنطقة ظبي اعبوس بمديرية حيفان .
 
و أكدت المصادر  ان ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح تواصل ارسال تعزيزاتها العسكرية الى مواقعها المحيطة بمدينة تعز في خرق سافر ومستمر للهدنة .
 
إلى ذلك واصلت ميليشيات الحوثي وصالح قصفها العشوائي على الاحياء السكنية بمدينة تعز .
 
وبحسب مصادر طبية لــ« الموقع بوست » إن طفلة استشهدت واصيب 8 اخرين جراء استهداف ميليشيات الحوثي وصالح الاحياء السكنية بمدينة تعز اليوم الاربعاء .
 
 
 


التعليقات