الحكومة تدرس إجراءات تأمين المنشآت الاقتصادية من تهديدات الحوثيين
- متابعة خاصة الأحد, 06 نوفمبر, 2022 - 04:44 مساءً
الحكومة تدرس إجراءات تأمين المنشآت الاقتصادية من تهديدات الحوثيين

[ الحكومة تدرس إجراءات تأمين المنشآت الاقتصادية من تهديدات الحوثيين ]

تدارست الحكومة اليمنية الأحد، إجراءات تأمين المصالح الحيوية والمنشآت الاقتصادية من تهديدات جماعة الحوثيين الذي كان أخرها استهداف بطائرات مسيرة ميناء الضبة النفطي شرقي محافظة حضرموت.


وذكرت وكالة "سبأ" الحكومية أن  مجلس الوزراء تدارس في اجتماعه برأسه معين عبدالملك، بشكل مستفيض مستوى الإجراءات المتخذة لتأمين المصالح الحيوية والمنشآت الاقتصادية من التهديدات "الإرهابية الحوثية" بالتنسيق والتعاون الكامل على المستوى المركزي والمحلي.


واستبعد رئيس الحكومة تحقيق السلام في اليمن "طالما وإيران مصرة على سلوكها العدواني والابتزازي ضد العالم عبر أدواتها التخريبية ممثلة في مليشيا الحوثي"، مؤكدا أن استكمال استعادة الدولة من قبضة الحوثيين  هدف "لا رجعة عنه".


وأكد مجلس الوزراء أن المعركة ضد الحوثيين مصيرية ووجودية ولا مجال امام الشعب اليمني الا الانتصار فيها، مشددا على وضع  اولوية لدعم هذه المعركة حتى هزيمة الجماعة. 


كما ناقش المجلس عقد انشاء وتشغيل المنطقة الصناعية "العلم" مع شركة عدن لتطوير المناطق الصناعية المحدودة، مكلفا لجنة من وزارات الصناعة والتجارة والمالية والشؤون القانونية ومحافظ عدن وأمين عام مجلس الوزراء لاستيعاب الملاحظات النهائية لاستكمال عقود انشاء وتطوير المنطقة الصناعية بالعلم.

 


التعليقات