مواجهات عنيفة بتعز والمليشيا تواصل قصف الأحياء السكنية
- وئام الصوفي - خاص الخميس, 19 مايو, 2016 - 07:33 مساءً
مواجهات عنيفة بتعز والمليشيا تواصل قصف الأحياء السكنية

[ قصف للمليشيا على مدينة تعز - إرشيف ]

تواصلت المعارك العنيفة، اليوم الخميس، بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية في محافظة تعز.
 
مصادر في المقاومة الشعبية قالت لـ"الموقع بوست " ان مواجهات متقطعة دارت بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبين المليشيات في منطقة العقيد بمديرية الوازعية غرب محافظة تعز.
 
وفي جبهة حيفان جنوب محافظة تعز شهدت منطقة الاعبوس، اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية المتمركزة في ظبي، الأعبوس، وميليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في جبلي الهتاري، والريامي.
 
وشنت ميليشيات الحوثي وصالح قصف عنيف بصواريخ الكاتيوشا على قرية ظبي في الاعبوس، بالتزامن مع إطلاق نار كثيف على مواقع المقاومة الشعبية في المنطقة. وفق ما افاد به مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست".
 
وبالتزامن دارت اشتباكات شرسة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في الجبهة الشرقية من مدينة تعز إثر محاولات فاشلة للمتمردين بالتقدم تجاه مواقع المقاومة في حي حسنات وثعبات والجحملية ومحيط منزل المخلوع وحي الكمب وحي الدعوة وحي الزهراء.
 
 وفي المقابل ساد هدوء حذر عدد من الجبهات القتالية بعد مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في حي الزنوج وشارع الثلاثين وفي محيط الدفاع الجوي شمال غرب مدينة تعز.
 
الى ذلك تواصل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة في مطار تعز الدولي والحرير وتبة سوفتيل وشارع الستين قصف الاحياء السكنية بمدينة تعز بقذائف الهاون وصواريخ الكاتيوشا.
 
وبحسب مصادر طبية في مستشفى الروضة بتعز لـ"الموقع بوست"، فإن مستشفى الروضة استقبل 5 جرحى من قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية جراء تصديهم لهجوم الميليشيات و7 جرحى من المدنيين جراء استمرار قصف ميليشيات الحوثي وصالح الاحياء السكنية بمدينة تعز.
 


التعليقات