ملتقى "حزم العدين" يُدين مقتل شاب في شبوة ويطالب بمحاكمة القتلة
- خاص الاربعاء, 16 نوفمبر, 2022 - 06:52 مساءً
ملتقى

[ زكريا عبدالله علي قاسم قتل برصاص أحد عناصر الانتقالي بشبوة ]

أدان ملتقى أبناء حزم العدين مقتل شاب من أبناء محافظة إب، في محافظة شبوة جنوب شرقي البلاد، مطالبا بسرعة محاسبة ومحاكمة القتلة.

 

وأستنكر الملتقى في بيان صادر عنه، مقتل الشاب زكريا عبدالله علي قاسم، الأحد الماضي وبطريقة مروعة ووحشية تتعارض مع اعراف وقيم وشهامة المجتمع الشبواني، من قبل أحد المسلحين بمحافظة شبوة.

 

وعبر الملتقى عن شكره لسلطات الأمن في محافظة شبوة حيث تحركت عقب الجريمة البشعة، وألقت القبض على مرتكب الجريمة وتم إيداعه السجن.

 

وطالب البيان، محافظ محافظة شبوة ومدير الأمن في المحافظة وكل الجهات المسئولة بسرعة محاكمة الجاني، لينال جزاءه العادل، بما يضمن صون الدماء، وحفظ الأنفس البريئة، وحماية الأبرياء العزّل.

 

وثمن البيان موقف ابناء شبوة الشرفاء الذين استنكروا جريمة الاعتداء والقتل المروعة التي أودت بحياة الشاب زكريا عبدالله أحد ابناء مديرية حزم العدين غرب محافظة إب، وأعلنوا تضامنهم مع الضحايا.

 

يذكر أن الشاب "زكريا عبدالله علي قاسم" قتل الأحد الماضي، برصاص أحد عناصر مليشيا الإنتقالي بدم بارد في بوفية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة والتي تشهد فوضى أمنية عقب سيطرة المليشيا عليها في أغسطس الماضي.


التعليقات