تعز.. محتجون يطالبون بإقالة المحافظ "شمسان" وينددون بتردي الخدمات
- تعز السبت, 19 نوفمبر, 2022 - 10:39 مساءً
تعز.. محتجون يطالبون بإقالة المحافظ

تظاهر مواطنون السبت، بمدينة تعز عاصمة المحافظة، للمطالبة بإقالة محافظ المحافظة نبيل شمسان وتنديدا بتردي الخدمات العام في المحافظة.

 

ورفع المحتجون الذين تجمعوا أمام مبنى المحافظة المؤقت بشارع جمال، لافتات عدة تعبر عن مطالبهم بإقالة محافظ تعز، وتنديدا بما أسموه "اخفاقات شمسان بإدارة المحافظة وانشغاله بأمور هامشية" على حساب تطبيع الحياة وتوفير الخدمات الضرورية للمواطنين.

 

وقال  بيان الوقفة الصادر عن الملتقى الوطني للأحرار، إن كفاح أبناء تعز المتميز عبر كل تاريخ الحركة الوطنية، وفي كل محطات الثورات اليمنية، وانتهاء بالصمود الأسطوري في وجه جماعة الحوثي محل تقدير وإشادة كل الأحرار، الا عند محافظة تعز نبيل شمسان الذي يتربع على كرسي المحافظة منذ أربع سنوات وصفها البيان بـ "العجاف".

 

وأضاف البيان"أن محافظ تتصدى لمليشيات الحوثي ببسالة البطولة وروح التضحيات وتقاوم حصارا منذ ثمان سنوات توجب على محافظها أن يستقر فيها بلا مغادرة فتكون له خطوة في الجبهات وخطوات في البناء والخدمات".

 

وتساءل البيان عن مصير مليارات الريالات التي استلمها شمسان تحت عنوان تطبيع الحياة في محافظة تعيش تحت وطأة الحميات، ويفتك فيها الضنك بالأطفال والنساء والشيوخ في ظل صمت مطبق للمحافظ.


التعليقات