الفريق محسن يهنئ الرئيس بعيد الوحدة ويثمن الخطوات العظيمة للعبور نحو الدولة الاتحادية
- سبأ السبت, 21 مايو, 2016 - 09:58 مساءً
الفريق محسن يهنئ الرئيس بعيد الوحدة ويثمن الخطوات العظيمة للعبور نحو الدولة الاتحادية

[ محسن يهنئي الرئيس بمناسبة ذكرى عيد الوحدة ]

رفع نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الاحمر برقية تهنئة للرئيس عبدربه منصور هادي وذلك بمناسبة الذكرى الــ 26 للعيد الوطني للجمهورية اليمنية 22 مايو..
 
وثمن الفريق الركن علي محسن بالخطوات العظيمة التي قام بها الرئيس لترميم ما أحدثته مشاريع التمزيق والتفريق قديماً وحديثاً والتي تجسدت في أهم عبور تاريخي نحو الدولة الاتحادية والحكم الرشيد دولة النظام والقانون والعدالة والمساواة النابع من مخرجات الحوار الوطني الشامل.

وخاطب الفريق الأحمر الرئيس هادي بالقول : إنه لمن المؤسف يا فخامة الرئيس أن نحتفل هذا العام بهذه المناسبة العظيمة والغالية على قلوبنا جميعاً ونحن نخوض معركةً ضد عصابةٍ إجراميةٍ يدفع ثمنها اليمنيون من دمهم وجراحاتهم وأمنهم واقتصادهم الوطني الذي حولته إلى جبايات باسم المجهود الحربي ومشاريع الأسواق السوداء بعد أن كان اليمنيون قد أنجزوا أنصع لوحة حضارية في ثورة فبراير السلمية 2011م التي جسدت الوحدة الوطنية في أبهى صورها وما تلاها من مرحلة انتقالية تحت قيادة فخامتكم.
 
وقال "إن المعركة التي نخوضها اليوم -بقيادتكم- مع قوى التمرد والانقلاب والإرهاب في جهات شتى من بلدنا الحبيب ما كان لها أن تكون لولا أن المغامرين ومدمني العنف فرضوها علينا وعلى شعبنا المظلوم، فكان السبيل الوحيد أمامنا حماية مكتسبات الثورة والجمهورية من الانقلابيين".
 
واضاف الفريق الركن علي محسن الاحمر " نعاهدكم يافخامة الرئيس ومعنا جميع اليمنيين الشرفاء من أحزاب سياسية وقوى وطنية، وبمساندة أشقاءنا العرب، بأننا ماضون في إنجاز مهامنا الوطنية إلى نهايتها بكل الخيارات المتاحة، والعمل ومعنا كل أحرار العالم على بناء يمن اتحادي ديموقراطي آمن ومستقر كخيارات ارتضاها اليمنيون وناضلت الأجيال عقوداً من الزمن لتحقيقها".
 
 
 


التعليقات