المحترف اليمني "ناصر محمدوه" يسجل أول "هاتريك" بالدوري العراقي
- متابعات الخميس, 01 ديسمبر, 2022 - 06:56 مساءً
المحترف اليمني

نجح المحترف الغاني بفريق النفط، دينس أكيار أنتوي، في القفز لصدارة ترتيب هدافي الدوري العراقي برصيد 5 أهداف، بعد نهاية الجولة السابعة من البطولة.

 

وتمكن مهاجم النفط دينس من تسجيل هدفين في مرمى نفط الوسط بالمباراة التي أقيمت بالجولة السابعة، وانتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).

 

واستطاع الغاني دينيس تسجيل أجمل أهداف الجولة عبر طريقة " دبل كيك" ليضيف بصمة تهديفية خامسة مع فريقه النفط في أول موسم له مع الفريق البغدادي الذي يحتل الترتيب الثامن عشر برصيد 3 نقاط .

 

ويطارد دينيس في صدارة الهدافين 4 لاعبين هم مهاجم الزوراء علاء عباس ، والمحترف اليمني بصفوف نفط الوسط ناصر محمدوه، والبرازيلي كلاوديو مارادونا مهاجم نوروز، وحسين جبار لاعب القوة الجوية.

 

وتمكن المحترف اليمني ناصر محمدوه من إحراز أول "هاتريك" بالدوري العراقي بعد انقضاء 7 جولات.

 

وتراجع الأداء العام لهداف الشرطة والموسم الماضي المحترف السوري محمود المواس، لينخفض سجله التهديفي إلى 3 أهداف حتى الآن ، في بداية غير متوقعة للمواس، لتؤثر على مشواره بالموسم الثاني، علاوة على تراجع نتائج فريقه خلال الجولات الماضية، وآخرها التعادل بالرمق الأخير مع الطلبة (2-2)، في مباراة غاب عنها المواس لعدم الجاهزية.

 

أجمل الاهداف

 

حفلت مباريات الجولة السابعة ، بعدد من الأهداف الجميلة ، إذ جاء هدف الغاني دينس في مرمى حارس نفط الوسط علي كاظم بالمركز الأول بعد تسجيله بطريقة " دبل كيك"  في غاية الروعة ، بينما حل هدف محمد جفال لفريقه الشرطة بمرمى الطلبة بالترتيب الثاني، إثر تسديدة جميلة من حالة ثابتة.

 

ويأتي هدف النجف الذي سجله طاهر حميد في مرمى الزوراء برأسية مميزة بالترتيب الثالث.

 

وجاء هدف القاسم الأول بمرمى نوروز بالمركز الرابع ، إذ نجح سامر محسن في التوغل من جهة اليسار والتصويب على الزاوية الضيقة ، ليضع بصمته الأولى وبطريقة رائعة .

 

وحل هدف قائد الطلبة علي فائز في مرمى الشرطة بالترتيب الخامس، بعد رأسية متقنة لعبها على يمين الحارس أحمد باسل.


التعليقات