بن دغر: الانقلابيون أوقفوا الميزانية الخاصة للطاقة الكهربائية
- الرياض الأحد, 22 مايو, 2016 - 03:33 مساءً
بن دغر: الانقلابيون أوقفوا الميزانية الخاصة للطاقة الكهربائية

[ الدكتور احمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة ]

أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، على مساعي الحكومة الحثيثة لحل مشكلة الانقطاعات الكهربائية التي تشهدها مدينة عدن، وأنه بدأت تلوح في الأفق انفراجة هذه الأزمة وسيتم احتواءها في قادم الأيام.

جاء ذلك، خلال اتصال هاتفي بمحافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، لمناقشة الإجراءات العملية المتخذة مع الأجهزة الحكومية بالتعاون مع الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لإيجاد حلول نهائية لمشكلة الكهرباء.

مشيرا إلى أن الانقلابيين في صنعاء قد أوقفوا تحويل الأموال الخاصة بالموازنات التشغيلية للطاقة الكهربائية بشكل نهائي في المحافظات الساحلية، في وقت ترتفع فيه درجات الحرارة ،

 ونوه بن دغر  إلى أن مؤسسات انتاج الطاقة تعاني منذ سنوات طويلة من تدهور متسارع وعدم وصيانة وغياب التنمية التي تواكب الحاجة المتزايدة للطاقة الكهربائية..مؤكدا ثقته بأن الجهود الحثيثة التي تبديها الحكومة بالتعاون مع السلطة المحلية واطراف أخرى لابد أن تؤدي إلى نتائج إيجابية، وفي زمن قصير.

وعبر بن دغر، عن تقدير الحكومة العالي لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، في تفهمها لإيجاد حلولا للوضع الحرج الذي تعاني منه المنظومة الكهربائية والذي تسبب بمعاناة كبيرة للسكان في المحافظة.
 
 
 


التعليقات