محافظ الجوف يتهم الإصلاح بالتمرد على الشرعية ويعد بتحرير المحافظة من الحوثيين
- الجوف الجمعة, 09 ديسمبر, 2022 - 03:56 صباحاً
محافظ الجوف يتهم الإصلاح بالتمرد على الشرعية ويعد بتحرير المحافظة من الحوثيين

[ محافظ الجوف اللواء حسين العواضي ]

اتهم محافظ الجوف حسين العواضي حزب الإصلاح، بالتمرد على قرار مجلس القيادة الرئاسي، ومنعه من ممارسة عمله في المحافظة، وإتمام عملية الاستلام والتسليم مع المحافظ السابق أمين العكيمي.

 

وقال المحافظ العواضي، في منشور له على صفحته في فيسبوك، إن الإدارة السابقة للمحافظة رفضت التعاطي مع اللجنة المشكلة من وزارة الإدارة المحلية للاستلام والتسليم، تبعه بيان لفرع حزب الإصلاح بالجوف وتنظيم مطارح قبلية، رفضاً لتعيينه محافظاً للمحافظة.

 

وأضاف أن الإدارة السابقة تستمر في تسيير أمور المحافظة، ومواصلة الصرف المالي عبر فرع البنك المركزي في مأرب.

 

وأكد أنه لم يتم التسليم لقائد محور الجوف المعين بقرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي وتوجيهات وزارة الدفاع، رغم تواجده في مأرب لأكثر من شهر.

 

ودعا المحافظ، حزب الإصلاح إلى أن يكون له موقف مما يجري، وتنفيذ قرارات الشرعية.

 

وأوضح أن الخلافات اليوم "تعيق تحرير الجوف وتمكن الحوثي من ترسيخ نفوذه في المحافظة ومواصلة مشروعه في الاستيلاء على  أراضي أبناء قبيلة دهم وتوطين مواليه من مناطق أخرى واثارة الصراعات بين القبائل".

 

كما دعا المحافظ العواضي، اللواء سلطان العرادة عضو مجلس القيادة الرئاسي ومحافظ مأرب، الى اتخاذ اللازم لإنهاء ما سماه المحافظ في بيانه بـ "التمرد على قرارات الشرعية".

 

ووعد العواضي، بإستكمال "مهمة تحرير المحافظة ونقل المعركة إلى ما بعدها لاستكمال تحرير الوطن من قبضة ايران ومخالبها مليشيات الحوثي".


التعليقات