انطلاق حملة الكترونية تخليدا للذكرى الأولى لاستشهاد الفريق ناصر الذيباني
- متابعة خاصة الإثنين, 12 ديسمبر, 2022 - 08:43 مساءً
انطلاق حملة الكترونية تخليدا للذكرى الأولى لاستشهاد الفريق ناصر الذيباني

[ انطلاق حملة الكترونية تخليدا للذكرى الأولى لاستشهاد الفريق ناصر الذيباني ]

انطلقت مساء اليوم الاثنين حملة الكترونية تخليداً للذكرى الأولى لاستشهاد البطل الفريق ناصر علي الذيباني (ابو منير) رئيس هيئة العمليات بالقوات المسلحة الذي استشهد وهو يتقدم صفوف المقاتلين دفاعاً عن الجمهورية والثورة والمكتسبات الوطنية.

 

وقال منظمو الحملة التي انطلقت الساعة "7" مساءاً اليوم تحت وسم #ناصر_الجمهوريه  إن الحملة تركز على إحياء وتوثيق فكر ونضال وتاريخ البطل الجمهوري الفريق ناصر الذيباني وسيرته العسكرية ودورة التاريخي في إفشال المشروع الفارسي ومخططاته في اليمن والمنطقة.

 

وتأتي الحملة الإلكترونية تأكيداً على الدور البطولي والنضالي الذي قدمه الشهيد في بناء المؤسسة العسكرية وقيادته للمعارك الوطنية ضد مليشيات الحوثي الانقلابية منذ الطلقة الأولى لمواجهة انقلاب مليشيات الحوثي الانقلابية وحتى لحظة استشهاده.

 

وتهدف الحملة إلى توثيق تاريخة الوطني الحافل بالإنجازات منذ انضمامه إلى السلك العسكري حتى استشهاده في ميادين الشرف والكرامة كقائد ومناضل في الجيش، أدى اليمين وحافظ على شرفه العسكري حتى آخر طلقة.

 

ودعا القائمون على الحملة كل اليمنيين في الداخل والخارج للتفاعل معها كنوع من الوفاء للقائد العسكري العظيم الشهيد الذيباني الذي بذل كل جهوده وخبرته ثم دمه في سبيل الوطن والجمهورية.


التعليقات