هادي: مشروعي جمهورية اليمن الاتحادي لجميع اليمنيين
- خاص الإثنين, 23 مايو, 2016 - 05:01 مساءً
هادي: مشروعي جمهورية اليمن الاتحادي لجميع اليمنيين

[ هادي خلال لقائه أبناء إقليم الجند اليوم بالرياض ]

أكد الرئيس عبدربه منصور هادي ان الجمهورية الاتحادية ونظام الاقاليم هو المخرج الآمن للشعب اليمني والسبيل الوحيد لأمنه واستقراره.
           
وأوضح الرئيس هادي خلال لقائه بأبناء إقليم الجند اليوم بالعاصمة السعودية الرياض إن الاقاليم كانت السبب الذي فجر المخلوع والحوثيين الحرب في اليمن لأجله نتيجة إصرارهم على نهب خيرات اليمن تحت الحكم المركزي.
 
وذكر الرئيس هادي أثناء اللقاء بأنه قال للأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون خلال لقاءه في الدوحة "ما يجري من جرائم يرتكبها المخلوع والحوثي في تعز يتحمل مسؤوليتها مجلس الأمن.
 
مشيرا إلى أن اليمن تحت الفصل السابع فلماذا حوار بعد حوار مع من انتهكوا القانون الانسان في تعز  ومنعوا عنها حتى الماء والغذاء أنتم اهنتم هيبة مجلس الأمن".
 
وقال هادي "على أبناء إقليم الجند العمل على التعريف بأهمية الأقاليم في بناء الدولة الإتحادية، لافتا إلى انه عليكم الظهور في القنوات ووسائل التواصل الاجتماعي  وتعريف الناس أن الخير كل الخير في اليمن الاتحادي.
 
وأضاف "إن مشروعي الذي هو جمهورية اليمن الإتحادي في قلب كل أبناء تعز وأنه مشروعكم".
 
وأشار الرئيس هادي إلى أن احتفال الحوثيين أمس بعيد الوحدة وهم يقتلون اليمنيين في جميع محافظات اليمن نوع من السخرية والإستخفاف بالعقول وهم يذبحون النسيج الاجتماعي بما يرتكبونه من جرائم – حد قوله.
 
ولفت هادي إلى أنه من حق إقليم الجند إنشاء إذاعة ومحطة تلفزيونية خاصة بهم.
 


التعليقات