كرمان: المتضررون من التغيير مصممون على إدخال المنطقة في الفوضى
- خاص الإثنين, 23 مايو, 2016 - 05:34 مساءً
كرمان: المتضررون من التغيير مصممون على إدخال المنطقة في الفوضى

[ الناشطة اليمنية الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان ]

أدانت الناشطة اليمنية في حقوق الإنسان الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، العمليات الإجرامية الغادرة التي استهدفت مجندين أمام معسكر بدر في العاصمة المؤقتة عدن، جنوب اليمن، اليوم الإثنين، واوقعت العشرات من الشهداء والجرحى.
 
وقالت توكل كرمان في بيان لها نشرته بصفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إن هذه الجرائم الارهابية تؤكد ما ذهبنا إليه وحذرنا من حصوله من أن المتضررين من التغيير مصممون على إدخال المنطقة في أتون فوضى تحول دون التغيير المنشود .
 
وأضافت "إن هذه الحقيقة يجب أن تدعو السلطة الشرعية لأن تكون أكثر تصميما على محاربة الإرهاب بكل أشكاله ومسمياته وشعاراته، وأن لا تسمح لأي كان أن يزاحمها في هذه المهمة".
 
واشارت إلى أن الإرهاب الذي ضرب عدن اليوم خلف قدر كبير من الضحايا والحزن والوجع، ولفتت قائلة "لكن هذا لن يجعلنا نعلن الهزيمة أمامه، وأمام الذين يراهنون على هزيمتنا، وتدمير مستقبلنا.
 
وقالت كرمان الناشطة اليمنية والحائزة على جائزة نوبل للسلام "إنني على ثقة بقدرة شعبنا العظيم على هزيمة الإرهاب والإرهابيين، وصنع حياة عامرة بالأمن والسلام والحرية تليق بأوجاعه وطموحاته وتضحياته".
 
وكان تفجيرين استهدفا جنودا وطالبي تجنيد تابعين للواء 39 مدرع بخور مكسر(شرق عدن) اليوم الاثنين، ما أسفر التفجيران عن سقوط 45 قتيل على الاقل فيما تجاوز عدد الجرحى الثمانين.
 


التعليقات