"شمسان" يوجه بتغطية النفقات التشغيلية لإعادة ضخ المياه من الحوبان لمدينة تعز
- تعز الإثنين, 19 ديسمبر, 2022 - 08:00 مساءً

وجه محافظ تعز نبيل شمسان، الإثنين، بتغطية النفقات التشغيلية اللازمة لإعادة ضخ المياه من الحوبان لمدينة تعز عاصمة المحافظة، وتشغيل آبار المياه والضخ للخزانات التجميعية وتوزيعها علي الاحياء السكنية للتخفيف من حدة ارتفاع اسعار المياه علي المواطنين.

 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ نبيل شمسان، مع فريق مشروع سند لتعزيز لإستقرار المجتمعي المساند لجهود فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي، لمناقشة الإجراءات الكفيلة للتغلب على المعوقات وإعادة ضخ المياه لمدينة تعز.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الفريق قدم للمحافظ تقريرا عن المشروع الهادف لتعزيز ودعم الاستقرار المجتمعي فيما يخص المياه ومساندة جهود فرع مؤسسة المياه وإجراءات الصيانة للآبار والخزانات والمضخات والتنسيق لاستئناف ضخ المياه بالإضافة الى تقرير لمدير فرع المؤسسة المتعلق بالأعمال القائمة واحتياجات الصيانة لتشغيل جميع الآبار وإعادة ضخ المياه للخزانات الرئيسية للمدينة. 

 

ووجه المحافظ بالعمل علي اصلاح الاضرار الكبيرة التي لحقت بالشبكة ومرافق المؤسسة والاستفادة من الدعم المقدم من المنظمات في هذا الجانب.

 

كما وجه "شمسان" بسرعة انعقاد مجلس إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي خلال الايام القليلة القادمة للوقوف علي التحديات التي تواجهها المؤسسة والاسهام في حلها وبالشراكة مع منظمات المجتمع المدني.


التعليقات