قتلى وجرحى في اشتباكات بين قيادات المليشيا واقتحام منزل قيادي رفيع بمحافظة إب
- إب - خاص الإثنين, 23 مايو, 2016 - 08:44 مساءً
قتلى وجرحى في اشتباكات بين قيادات المليشيا واقتحام منزل قيادي رفيع بمحافظة إب

[ إرشيف ]

تصاعدت، الخلافات بين قيادات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بمحافظة إب، وسط اليمن، وهي الخلافات التي توجت باندلاع اشتباكات مسلحة فيما بينهم أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.
 
وفي هذا السياق، أوضحت مصادر مطلعة لـ(الموقع بوست)، أن اشتباكات مسلحة اندلعت عصر اليوم الإثنين، بين عناصر المليشيا، بأحد المواقع بمديرية حزم العدين، غرب إب، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.
 
وبحسب المصادر، فإن أتباع أحد قيادات المليشيا، قاموا بمهاجمة عناصر آخرين، في أحد المواقع بجبل إمدة، وهو الموقع الذي تقوم المليشيا منه بقصف قرى ومساكن المدنيين في منطقتي الشعاور والأهمول منذ عدة أشهر.
 
وأشارت إلى أنه ليس هناك تفاصيل دقيقة حول عدد القتلى والجرحى، إلا أن شهود عيان، أكدوا وقوع الاشتباكات، ونقل جثث قتلى وجرحى من الموقع المذكور باتجاه عاصمة المحافظة.
 
الخلافات وصلت أيضا، حد اقتحام منازل قيادات كبيرة في المليشيا، وكذا نهب الأسلحة والذخائر الموجودة فيها، حيث أكدت مصادر مطلعة، أن مجاميع من عناصر المليشيا، اقتحمت مساء أمس الأحد، منزل العميد عبد الحافظ السقاف القيادي البارز في جماعة الحوثي والرئيس المخلوع، الواقع بمديرية النادرة.
 
وأوضحت المصادر، أن قوة عسكرية مكونة من 12 طقم وعشرات المسلحين، اقتحموا المنزل، في النادرة، شمال شرق محافظة إب، وقاموا بنهب ما بداخله، من ذخائر وأسلحة متنوعة ونقلتها باتجاه محافظة ذمار.
 


التعليقات