اللجنة العسكرية والأمنية العليا تصل تعز بهدف توحيد مؤسسات الجيش والأمن
- متابعة خاصة الاربعاء, 21 ديسمبر, 2022 - 07:26 مساءً
اللجنة العسكرية والأمنية العليا تصل تعز بهدف توحيد مؤسسات الجيش والأمن

[ اللجنة العسكرية تلتقي قيادة محور تعز ]

وصلت اللجنة الأمنية والعسكرية العليا، الأربعاء، إلى مدينة تعز عاصمة المحافظة، ضمن مهام اللجنة المشكلة بقرار رئاسي بهدف توحيد القوات المسلحة والتشكيلات العسكرية المختلفة، تحت قيادة وزارتي الدفاع والداخلية.

 

واستقبل محافظ تعز نبيل شمسان رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة، ومعه قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل، اللجنة العسكرية والأمنية العليا برئاسة اللواء الركن على بن محسن الحارثي وعدد من أعضاء اللجنة.

 

وأكد رئيس اللجنة العسكرية والامنية العليا اللواء الركن على بن محسن الحارثي، أن الزيارة تهدف لمعرفة الاوضاع الميدانية عن قرب، والمهام والامكانيات والاحتياجات وواقع الجيش الوطني والأجهزة الامنية والرفع بها بشكل شامل.

 

وأشار إلى أن اللجنة العسكرية ستجري سلسلة من اللقاءات الميدانية مع قيادة المحور والالوية العسكرية بينما ستلتقي اللجنة الأمنية بمدير الشرطة وقادة الأجهزة الأمنية لاستيفاء كافة المعلومات التي تشكل الهدف الأساسي لهذه الزيارة.

 

وقال اللواء الحارثي، إن محافظة تعز هي قلب اليمن والجمهورية والثقافة والسياسة والاقتصاد وحاملة مشروع الثورة والحرية مؤكدا أنه يجري استهدافها لذاتها ولتاريخها ونضالاتها وعمقها الوطني.

 

بدوره، رحب المحافظ شمسان باللجنة العسكرية والأمنية، لمحافظة تعز معتبرا أن هذه الزيارة تكتسب أهمية كبيرة من خلال الأدوار والمهام المناطة بها وفقاً لتوجهات مجلس القيادة الرئاسي الذي انتقل بمواجهة المليشيات الحوثية من العمل الفردي إلى العمل المشترك وأن تعز لن تواجه الحوثيين بعد اليوم منفردة كما كان الحال خلال 8 أعوام.


التعليقات