محافظ تعز يطالب اللجنة الأمنية والعسكرية بإتخاذ إجراءات لتوحيد التشكيلات العسكرية بالمحافظة
- تعز الخميس, 22 ديسمبر, 2022 - 07:27 مساءً
محافظ تعز يطالب اللجنة الأمنية والعسكرية بإتخاذ إجراءات لتوحيد التشكيلات العسكرية بالمحافظة

طالب محافظ تعز نبيل شمسان، الخميس، من اللجنة العسكرية والأمنية وضع توصيات وإتخاذ إجراءات تهدف لتوحيد الكيانات والتشكيلات العسكرية المختلفة في محافظة تعز، وفي الجبهات المحاذية لتعز بمحافظتي الضالع ولحج.

 

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها شمسان أثناء تدشين فعاليات المؤتمر السنوي للعام التدريبي القتالي والعملياتي والمعنوي لمحور تعز العسكري بحضور رئيس اللجنة العسكرية والامنية المشتركة اللواء الركن على بن محسن الحارثي وأعضاء اللجنة.

 

وأكد المحافظ شمسان، أن المسؤولية الوطنية توجب على الجميع التعامل مع الموقف الحالي والوضع الأخطر الذي يتعرض له وجود الدولة اليمنية الأمر الذي يجعل الجميع أمام موقف وطني واختبار حقيقي.

 

وقال شمسان "من جانبنا في محافظة تعز هدفنا هو التحرير ولن نحييد عن هذا الهدف ونحن في تعز تمثل بالنسبة لنا مواجهة المليشيات الحوثية قضية مصيرية وبالتالي نحن قد عملنا على لملمة الصفوف من أجل استكمال التحرير وتثبيت الأمن والاستقرار وإزالة كل التباينات وتوحيد الجهود".

 

وأشاد رئيس اللجنة العسكرية والأمنية المشتركة اللواء الركن على الحارثي، بدور الجيش الوطني في تعز، مستعرضاً الدور التاريخي الفاعل لتعز في مختلف المراحل الوطنية، ومتطرقاً الى العلم والثقافة والفكر في مواجهة المشاريع المتطرفة والعنصرية، وفق وكالة سبأ الحكومية.


التعليقات