مجموعة "هائل سعيد أنعم" تنفي اتهامها بالوقوف خلف إرتفاع الأسعار
- متابعة خاصة السبت, 24 ديسمبر, 2022 - 03:48 صباحاً
مجموعة

نفت مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه، الاتهامات الموجهة لها بالوقوف وراء ارتفاع الأسعار والتربح من ورائها، وإجبار التجار على عدم تخفيض الأسعار.

 

وقالت الشركة في بيان لها، بأنها تابعت "الإشاعات والأخبار المظللة التي يحاول البعض نشرها وترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي واتهام المجموعة بالوقوف وراء ارتفاع الأسعار والتربح من ورائها، وصلت إلى حد الإدعاء بأن المجموعة تجبر التجار في السوق على القسم بعدم تخفيض الأسعار، وكل ذلك بهدف التشويش على الرأي العام وهز ثقته بالمجموعة وتشويه سمعتها".

 

وأضاف البيان بأن مجموعة شركة هائل سعيد أنعم، تعتز بثقة الرأي العام والمجتمع اليمني بها ويقيمها وبمبادئها الراسخة كمجموعة وطنية رائدة وملتزمة بواجبها الوطني ومسئوليتها المجتمعية واضطلاعها بالدور الأكبر في تحقيق الاستقرار التمويني للأسواق وتوفير احتياجات الناس بأعلى جودة وبأفضل الأسعار، لأكثر من ثمانية عقود متواصلة.

 

وجددت نفيها القاطع لكل تلك الإتهامات التي قال البيان بأن العقل والمنطق يرفضها، "ويدحضها واقع التحديات والتعقيدات العالمية والمحلية المتسببة في زيادة معدلات التضخم وارتفاع اسعار السلع وتكاليف الإنتاج محليا وعالميا".

 

وأشار البيان إلى أن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه "على ثقة تامة بأن الجميع يعلم يقينا هشاشة مثل هذه الدعاوي والافتراءات، وندرك أن الناس على وعي وإطلاع تام بالإنعكاسات المباشرة والكبيرة لإرتفاع أسعار الخامات وكلفة الإنتاج المحلية والعالمية وعلى ثقة تامة بأن أسعار منتجات المجموعة تتواكب مع مثيلاتها من المنتجات المنافسة من حيث معايير الجودة وتأثير المتغيرات المحلية والدولية على تكاليف السلع صعودا وهبوطا".

 

وخلال الأيام الماضية، أغلقت جماعة الحوثي، عددا من الشركات التجارية التابعة لمجموعة هائل سعيد أنعم للإغلاق بالعاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، بذريعة مخالفتها للتسعيرة التي أقرتها الجماعة.


التعليقات