سفير بريطانيا السابق باليمن يعلن انضمامه لإدارة مجموعة "هائل سعيد"
- متابعة خاصة الجمعة, 13 يناير, 2023 - 04:20 صباحاً
سفير بريطانيا السابق باليمن يعلن انضمامه لإدارة مجموعة

أعلن سفير المملكة المتحدة السابق لدى اليمن مايكل آرون، انضمامه إلى مجموعة هائل سعيد أنعم وشركائه التجارية في اليمن.

 

وقال آرون في تغريدات له على موقع تويتر، : "يسعدني أن أخبركم بأنني انضممت إلي مجموعة هائل سعيد أنعم بصفتي رئيس الشؤون الدولية".

 

 

وأضاف آرون، "لطالما كانت المجموعة محط إعجاب للجميع في دعمها لليمن وللمجتمعات اليمنية من خلال مجموعة من النشاطات التي تدعو للفخر، وسعيد جداً للعمل جنبًا إلى جنب مع زملاء جدد حيث تحافظ المجموعة على نموها في الأسواق الخارجية وتواصل خدمة اليمن وشعبه خلال الوضع الحالي".

 

وتابع بالقول: "سيسلط دوري الجديد على مساعدة المجموعة في التخطيط للمستقبل، والعمل مع المجتمع الدولي، وكذلك العمل مع القطاع الخاص لتعزيز قوة الشراكة والتمسك بقضية الاستثمار لتحقيق الازدهار لهذا البلد المذهل وشعبه".

 

وخلال الأسابيع والأشهر الماضية، تعرضت مجموعة هائل سعيد أنعم ـ كبرى الشركات التجارية في اليمن والشرق الأوسط ـ عملية استهداف ممنهجة من قبل جماعة الحوثي، وأغلقت الجماعة عددا من الشركات التابعة لها في صنعاء وذمار وعدد من المحافظات الخاضعة للجماعة، في الوقت الذي اتهمت الجماعة، مجموعة بيت هائل بالوقوف وراء ارتفاع الأسعار، وهو الأمر الذي نفته الشركة في بيان لها، مؤكدة أن تلك الأخبار ما هي الإ شائعات تهدف إلى "التشويش على الرأي العام، وهز ثقته بالمجموعة، وتشويه سمعتها".


التعليقات