إب.. وفاة مواطن بعد يومين من سقوطه في بئر بمديرية المخادر
- متابعة خاصة الخميس, 19 يناير, 2023 - 12:22 صباحاً
إب.. وفاة مواطن بعد يومين من سقوطه في بئر بمديرية المخادر

توفي مواطن، بعد يومين من سقوطه داخل بئر، في محافظة إب، بالتزامن مع رفض جماعة الحوثي الإستجابة لمطالب الأهالي بإنقاذه، حيث ظل لساعات طوال حيا، ويطالب بتدخل لإنقاذه من الموت.

 

وقال مصدر محلي، إن مواطنا يدعى "نجيب مربد" توفي بعد يومين، من سقوطه داخل بئر قيد الإنشاء في قرية "نعمان" بمنطقة بني "سرحة" بمديرية المخادر شمال محافظة إب.

 

وأضاف المصدر، أن المواطن سقط داخل بئر كان يقوم بحفره يدويا في منطقته، وأثناء عملية الحفر التي وصلت بعمق 14 مترا، انهار عليه أجزاء من التراب، فيما بقي رأسه دون أن يطمره التراب، في الوقت الذي سُمع أصوات المواطن الذي انهار عليه التراب، يصيح لساعات، بصوت مسموع طالبا إنقاذه، غير أن محاولات الأهالي الأولية باءت بالفشل.

 

وبحسب سكان محليون، فقد تم إبلاغ الجهات المعنية في إدارة مديرية المخادر، الخاضعة لسلطات الحوثيين، وتم مناشدتهم للتدخل والبحث عن فريق متخصص لإنقاذ المواطن، غير أن تلك الجهات رفضت الإستجابة لمناشداتهم، ما أجبر الأهالي لإستقدام حفار "بوكلين"، بهدف انقاذ المواطن.

 

وأوضح الأهالي، أنه تم الوصول إلى المواطن "نجيب مربد" وهو حيا ليتم نقله إلى أحد المستشفيات، غير أنه فارق الحياة بعد وقت قصير من وصوله للمستشفى، وسط حزن وصدمة مجتمعية كبيرة في أوساط المواطنين.


التعليقات