اللجنة الأمنية بمأرب تؤكد جاهزية القوات العسكرية للرد على أي اعتداءات حوثية على المحافظة
- مأرب الإثنين, 23 يناير, 2023 - 05:59 مساءً
اللجنة الأمنية بمأرب تؤكد جاهزية القوات العسكرية للرد على أي اعتداءات حوثية على المحافظة

أكدت اللجنة الأمنية في محافظة مأرب، الإثنين، أن جميع القوات العسكرية والأمنية على أتم الجاهزية والاستعداد للرد على أي اعتداء لتنظيم جماعة الحوثي والتي تسعى للسيطرة على المحافظة الغنية بالنفط والغاز.

 

جاء ذلك خلال إجتماع للجنة الأمنية في محافظة مأرب برئاسة نائب رئيس اللجنة، اللواء ركن منصور ثوابة، قائد المنطقة العسكرية الثالثة، لمناقشة مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية بالمحافظة.

 

وجرى خلال الإجتماع، مناقشة الخطط والإجراءات الخاصة بتعزيز الأمن، والاستقرار داخل المحافظة، في ضوء التطورات الأمنية والعسكرية الحاصلة.

 

وأشاد الاجتماع بجهود أجهزة الأمن بمختلف وحداتها في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة، وكذلك تفاني رجال الجيش، والأمن في أداء واجباتهم خلال الفترة الماضية لتعزيز حالة الأمن والسكينة والاستقرار داخل المحافظة.

 

وشددت اللجنة الأمنية، على بذل مزيد من الجهود ورفع الجاهزية الأمني في مواجهة التحديات والمخاطر، وإفشال كل المحاولات الرامية إلى إرباك الوضع الأمني بالمحافظة.

 

ولفتت إلى ضرورة وأهمية مواصلة تطوير الجهود الأمنية من أجل تعزيز الأداء الأمني ورفع الجاهزية واليقظة الأمنية، لتحقيق أعلى مستويات التكامل، والاستجابة المشتركة، مع المنطقة العسكرية ووزارة الدفاع.


التعليقات