شرطة تعز تكشف الغموض وتضبط الجناة في قضية قتل امرأة في مديرية "المواسط"
- تعز السبت, 11 فبراير, 2023 - 11:19 صباحاً
شرطة تعز تكشف الغموض وتضبط الجناة في قضية قتل امرأة في مديرية

أعلنت شرطة محافظة تعز، تمكنها من كشف ملابسات حادثة مقتل مواطنة في مديرية المواسط جنوب شرق المحافظة.

 

وبحسب مركز الإعلام الامني فإن الأجهزة الأمنية بشرطة تعز، وبعد شهرين من التحري وجمع الإستدلالات تمكنت من كشف ملابسات قضية القتل الغامضة التي تعرضت لها المجني عليها "نورية قاسم عثمان القدسي" مطلع ديسمبر من العام الماضي.

 

وأضاف مركز الإعلام الامني، أن الأجهزة الأمنية في شرطة المواسط والادلة الجنائية تحركت عقب البلاغ وباشرت اجراءاتها الأولية وتم بعد ذلك تشكيل فريق للتحري من ادارة البحث الجنائي وشرطة المواسط، ومباشرة الفريق اجراءاته وانتقاله الى مكان الواقعة والى قرى مجاوره عدة مرات مكثفا جهوده لأكثر من 50 يوماً تكللت بكشف غموض الجريمة وضبط الجناة وقطعتين من الفضة المسروقة.

 

وأشار الى أن المواطنة نورية قاسم البالغة من العمر 60 عاماً، كانت وحيدةً في منزلها المتواضع بقرية حمدان عزلة قدس مديرية المواسط وتمتلك بعض المجوهرات وقطع الفضة وقعطة أرض مما جعلها مطمعاً لبعض ضعفاء النفوس.

 

ولفت مركز الإعلام الامني الى أن المتهم "ع ن م ع" اعترف أنه مع كلا من المتهم "ص م ع ن" والمتهمة "ف ا م" قاموا بالتآمر على قتل المجني عليها ووضعوا خطه اجرامية للدخول الى منزلها مساء الثلاثاء 6 ديسمبر، وقاموا بخنقها بواسطة (المقرمة) في درج المنزل حتى فارقت الحياة ثم نقلوها الى غرفة نومها بالدور الثاني وتركوها ملقية وسط الغرفة حتى اكتشفها الجيران صباح اليوم الثاني.


التعليقات