أمن مأرب يضبط ثالث شحنة مخدرات كانت في طريقها للحوثيين
- مأرب الأحد, 12 فبراير, 2023 - 08:12 مساءً
أمن مأرب يضبط ثالث شحنة مخدرات كانت في طريقها للحوثيين

[ أمن مأرب يضبط شحنة من الحشيش والمخدرات ]

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، الأحد، شحنة مخدرات، كانت في طريقها إلى جماعة الحوثي، في ثالث عملية يتم ضبطها خلال 10 أيام.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الأجهزة الأمنية في مأرب ضبطت شحنة حشيش مخدر قدرها 320 كيلو جرام، كانت مخفية بطريقة احترافية في شاحنة نقل بضائع، اثناء محاولة تهريبها الى جماعة الحوثي.

 

ونقلت عن قائد قوات الامن الخاصة بالمحافظة العميد سليم السياغي قوله، إن النقاط الامنية في مداخل المحافظة ضبطت ثلاثة متهمين قاموا بمحاولة تهريب كميات من الحشيش المخدر، وسيتم احالتهم مع المضبوطات الى الجهات القضائية بعد استكمال اجراءات التحقيق، لينالوا جزائهم الرادع.

 

وأضاف أن هذه الانجازات الامنية تؤكد مستوى التأهيل والاحترافية لدى منتسبي الاجهزة الامنية وجاهزيتهم العالية في كشف الاساليب والطرق الشيطانية التي تستخدمها جماعة الحوثي في تهريب السموم التي تستخدمها سلاحا لتدمير المجتمع اليمني وتعزيز ثرواتها لتمويل مجهودها الحربي.

 

وأشار السياغي الى توسيع جماعة الحوثي، منذ بدء الهدنة الانسانية انشطة تهريب المخدرات، عبر مختلف المنافذ البحرية والبرية، مؤكدا أنها لا تؤمن بالسلام، مشيرا إلى إستغلالها الهدنة في الجبهات لرفع وتيرة حربها الناعمة والبشعة على الشعب اليمني بسلاح المخدرات لتدمير المجتمع والسيطرة على عقول الشباب والاطفال. 


التعليقات