بدعم من الشيخ الحريزي.. قيادة ملتقى أبناء الغيضة تسلم أجهزة طبية لمختبرات نشطون بالمهرة
- المهرة الخميس, 09 مارس, 2023 - 12:32 صباحاً
بدعم من الشيخ الحريزي.. قيادة ملتقى أبناء الغيضة تسلم أجهزة طبية لمختبرات نشطون بالمهرة

قدمت قيادة ملتقى أبناء مديرية الغيضة، أجهزة طبية مخبرية، لسكان منطقة نشطون، برعاية كريمة من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة.

 

وتحتوي الدفعة المقدمة من الملتقى على أجهزة الـ "ميكروسكوب، وسنترفيوج (جهاز الطرد المركزي)، واكتاون ون (جهاز كيمياء) بالإضافة إلى الأدوات التابعة لهم وكذلك ثلاجة لحفظ المواد المختبرية.

 

وقال رئيس دائرة التوجيه والارشاد بالملتقى عبدالله كلشات إن قيادة الملتقى برئاسة حسن خودم مغفيق، تسعى جاهدة لتقديم المساعدة والعون في كافة القطاعات وما تم تقديمه اليوم لنشطون سيلحقه الكثير ليشمل كافة مناطق المديرية، وكل ذلك بدعم سخي من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.

 

وأشاد الدكتور عادل المعلم - المسؤول عن العيادة الطبية لنشطون - بالدعم المقدم من قبل الملتقى العام لأبناء مديرية الغيضة، مشيراً إلى حاجة المنطقة لمثل هذا الدعم كونها تستقبل العديد من الزوار من داخل الجمهورية وخارجها نظراً لتواجد الميناء البحري فيها.

 

وطالب "المعلم" السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة، إقامة مركز صحي متكامل في نشطون وذلك للتعامل مع كافة الحالات المرضية.

 

و ثمن المواطنون في منطقة نشطون الدعم المقدم من قبل الملتقى العام لأبناء الغيضة، مؤكدين  أن الأجهزة الطبية ستساهم في التخفيف من التكاليف التي كانت تثقل كاهل المواطنين في المنطقة جراء نقل الحالات المرضية لمركز المديرية.


التعليقات