المقاومة الشعبية بمحافظة تعز تطالب بمحاسبة من يقف خلف إطلاق سراح خلية حوثية
- تعز الخميس, 16 مارس, 2023 - 12:29 صباحاً
المقاومة الشعبية بمحافظة تعز تطالب بمحاسبة من يقف خلف إطلاق سراح خلية حوثية

طالبت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز، لمحاسبة من قام بإطلاق سراح إحدى الخلايا الحوثية بالمحافظة، التي تشهد حربا مفتوحة ضد الحوثيين وحصارا خانقا منذ ثماني سنوات.


وقال بيان صادر عن مقاومة تعز الشعبية، إنها تتابع باهتمام بالغ فضيحة إطلاق إحدى خلايا جماعة الحوثي، بتعز من قبل مسؤول كبير في السلطة المحلية، في الوقت الذي عبرت فيه البيان عن إدانته لإطلاق الخلية داعيا لعدم تمرير ما وصفه بـ "الفعل الجبان" ووضع حد لمن قام بهذا الفعل المخزي والذي مثل مناصرة لجماعة الحوثي وثأرا من تعز البطولة والفداء حد وصف البيان.


وطالب البيان، من الجهات العليا طلب التوضيح الفوري لإطلاق الخلية الحوثية، التي تثبت كل التحقيقات تورطهم الواضح في عمليات متكررة من ضمنها عمليات إرهابية متنوعة وهي مشهودة وموثقة لدى المقاومة الشعبية.


وأوضح البيان أن هذه الحادثة تأتي بالتزامن مع المفاوضات التي تجري في سويسرا، والتي تشهد تعنتا من قبل جماعة الحوثي تتمنع فيه من إطلاق محمود الصبيحي ومحمد قحطان وناصر هادي وفيصل رجب وأربعة من الصحفيين الذين أصدرت جماعة الحوثي إعلانا بإعدامهم.


وأشار إلى أن من أقدم على إطلاق سراح الخلية الحوثية، إنما أقدم على ذلك الفعل المشين عن عمد لتزامنه أيضا مع الذكرى الثامنة لغزو جماعة الحوثي محافظة تعز في 20مارس 2015م.


ودعا البيان، لضبط ومحاسبة كل من له علاقة مباشرة أو غير مباشرة بإطلاق الخلية التي جعلت من نفسها ادوات قذرة لتنفيذ مخططات جماعة الحوثي.


التعليقات