وزير الدفاع يدعو قوات الجيش لرفع الجاهزية القتالية لفرض السلام إما بالتفاوض أو بقوة السلاح
- المهرة الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 05:51 مساءً
وزير الدفاع يدعو قوات الجيش لرفع الجاهزية القتالية لفرض السلام إما بالتفاوض أو بقوة السلاح

دعا وزير الدفاع وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، الأربعاء، قوات الجيش لرفع الجاهزية القتالية، لفرض السلام في البلاد إما بالتفاوض أو بقوة السلاح.

 

جاء ذلك خلال زيارة وزير الدفاع الفريق الداعري ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، لمحور الغيضة العسكري بمحافظة المهرة.

 

وأوضح وزير الدفاع، أن المجلس الرئاسي والحكومة قدموا الكثير من التنازلات في سبيل التخفيف عن المواطنين من ويلات الحرب، غير أن ذلك يقابل بصلف وتعنت من قبل جماعة الحوثي، الأمر الذي يدعو إلى رفع درجات الجاهزية والاستعداد لكافة الخيارات لفرض السلام والاستقرار بالتفاوض أو بقوة السلاح.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية أن الفريق الداعري، اطلع خلال زيارته الميدانية، على الجاهزية القتالية والروح المعنوية واوضاع منتسبي المحور، منوها بانضباط منتسبي محور الغيضة ومعنوياتهم وجاهزيتهم القتالية العالية، مشيدا بما تشهده المحافظة من أمن واستقرار وحرب مفتوحة ضد التهريب والترويج للممنوعات.

 

وشدد وزير الدفاع على وجوب أن تكون القوات المسلحة على قلب رجل واحد لمواجهة الخطر والعدو المشترك لكل اليمنيين ممثلا بجماعة الحوثي، مشيدا بالنموذج الذي تقدمه المهرة بالأمن والاستقرار واحتضان جميع اليمنيين دون استثناء.


التعليقات