محافظ تعز يجتمع باللجنة الأمنية ويشدد على رفع اليقظة الأمنية وتعزيز التلاحم
- تعز الاربعاء, 22 مارس, 2023 - 07:56 مساءً
محافظ تعز يجتمع باللجنة الأمنية ويشدد على رفع اليقظة الأمنية وتعزيز التلاحم

أكد محافظ تعز نبيل شمسان، الأربعاء، على أهمية رفع اليقظة الامنية لإفشال أي اختراقات تهدد المحافظة، والعمل على تعزيز التلاحم والاصطفاف لتفويت الفرصة على جماعة الحوثي، التي تحاول زرع الخلافات وإثارة التباينات بين أبناء المحافظة والمكونات المجتمعية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة الامنية بمحافظة تعز، برئاسة المحافظ نبيل شمسان رئيس اللجنة الأمنية، لمناقشة المستجدات العسكرية والامنية بالمحافظة.

 

وشدد المحافظ شمسان، على استمرار الجاهزية والعمل وفق خطط عسكرية وأمنية خلال شهر رمضان المبارك.

 

ولفت شمسان الى أن جماعة الحوثي، لاتزال تحشد باتجاه جبهات المحافظة في محاولة لاختراقها وارتكاب جرائم للإخلال بالأمن والاستقرار في المحافظة.

 

ووجه محافظ تعز، دعوة لجميع أبناء المحافظة، بعدم الانجرار لتبادل الاتهامات معتبرا أن من يعمل على نشر الاكاذيب ضد قيادات تعز يخدم جماعة الحوثي وأجندتها في استهداف المحافظة.

 

بدوره، قدم العميد الركن عبدالعزيز المجيدي اركان حرب المحور، تقريراً متكاملاً عن مجمل الأوضاع العسكرية بالمحافظة وخطوط التماس.

 

كما قدم مدير الامن السياسي العميد عبد الواحد سرحان، تقريرا مفصلا حول نتائج التحقيق مع المتهمين بالتخابر مع جماعة الحوثي، مؤكدا عدم صحة المعلومات التي تم تداولها، وأن المحافظة تعمل من خلال المؤسسات الرسمية والالتزام بالدستور والقانون.


التعليقات